Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: الجزء الثالث - تقرير كامل بالصور والفيديو : حادث مأسوى للطائرة الروسية يؤدى لهلاك كل من فيها وموت 224 شخص

Monday, November 2, 2015

الجزء الثالث - تقرير كامل بالصور والفيديو : حادث مأسوى للطائرة الروسية يؤدى لهلاك كل من فيها وموت 224 شخص

النيابة تأمر بالتحفظ على حطام الطائرة الروسية المنكوبة وصندوقها الأسود

الطائرة الروسية المنكوبة

أمر المستشار عماد الدين منصور المحامى العام الأول لنيابات شمال سيناء الكلية، بالتحفظ على حطام الطائرة المدنية الروسية المنكوبة التى سقطت فى وقت سابق من اليوم السبت، فى وسط سيناء، والصندوق الأسود الخاص بكابينة القيادة والذى يحتوى على كافة الاتصالات اللاسلكية بين الطائرة وأبراج المراقبة ومحادثات قائد الطائرة ومساعديه وأداء الطائرة وخط سيرها وظروف الرحلة، للوقوف على الأسباب التى أدت إلى سقوط الطائرة.

وانتقل فريق محققى النيابة العامة، إلى مسرح الحادث لمعاينة حطام الطائرة التى سقطت فى منطقة بئر بدا بشمال سيناء.. كما انتقل الفريق الفنى المختص من وزارة الطيران المدنى الخاص بتحقيق الحوادث، لمباشرة الجانب الفنى من التحقيقات.

وأمرت النيابة بتكليف الجهات الفنية المختصة بوزارة الطيران المدنى، بالعثور على الصندوق الأسود الخاص وفحص محتوياته واتخاذ الإجراءات اللازمة نحو تفريغه، لبيان الأسباب التى أدت لوقوع الحادث على وجه الدقة.

وقال مصدر قضائى مسئول إن رجال القوات المسلحة والشرطة، فرضا طوقا أمنيا محكما لتأمين محيط الطائرة المنكوبة، باعتبار أن الطائرة سقطت فى منطقة جبلية فى شمال سيناء، مشيرًا إلى أن الفريق الخاص بتحقيق الحوادث من وزارة الطيران المدنى يعاونه مسئولو إدارة الأدلة الجنائية بوزارة الداخلية، قاموا بعملية المعاينة والفحص الفنى لحطام الطائرة المنكوبة.

مساعد وزير العدل للطب الشرعى: لن نشرح جثث ضحايا حادث الطائرة الروسية

المستشار شعبان الشامى مساعد وزير العدل للطب الشرعى

أكد المستشار شعبان الشامى مساعد وزير العدل للطب الشرعى، أن مشرحة زينهم مجهزة لاستقبال جثث ضحايا حادث سقوط الطائرة الروسية التى قد سقطت صباح اليوم السبت فى سيناء.

وأكد "الشامى" أنه سيتم حفظ الجثث داخل الثلاجات لحين الانتهاء من تصاريح الدفن والإجراءات اللازمة لمغادرتها البلاد، مؤكدا أنه لن يتم تشريح الجثث لأنها أتت من حادث طائرة وليس حادثا جنائيا.

وأشار إلى أنه سيتم تصوير جميع جثث الضحايا قبل حفظها فى الثلاجات، وإرفاقها بـ"سى دى" خاص بالمشرحة، بالإضافة إلى سحب عينات تحليل dna من جميع الجثث، وذلك لتسهيل إجراءات التعرف على هوية الضحايا.

بيان رقم 4 للحكومة..
رئيس الوزراء يتابع نقل 15 جثة لضحايا الطائرة من مطار كبريت لمشرحة زينهم

المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء

وصل المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، والوزراء المرافقون له إلى مطار كبريت حيث اجتمع مع وزير الدفاع والإنتاج الحربى القائد العام للقوات المسلحة الفريق أول صدقى صبحى، ومع قائد القوات الجوية، واطلع على إجراءات إخلاء 15 جثة تم نقلها بالطائرات توطئة لنقلها إلى مشرحة زينهم بالقاهرة.

وقام الفريق الطبى بترقيم الجثامين التى تم العثور عليها فى موقع الحادث، للبدء فى أخذ العينات اللازمة، وكافة الإجراءات لتيسير التعرف على الجثث.


وجدير بالذكر أنه من واقع الكشوف الرسمية فقد كان على متن الطائرة 214 راكبا من روسيا و3 من أوكرانيا منهم 138 سيدة و62 رجلا و17 طفلا.

وكانت الطائرة من طراز إيرباص 321 والتى يصل عمرها إلى 18 سنة قد وصلت شرم الشيخ يوم 30 /10/2015 الساعة 5.30 مساء أمس وغادرت اليوم فى تمام الساعة 5.58 صباحاً.

عطل فى موقع وزارة الطوارئ الروسية لكثرة البحث عن ضحايا الطائرة المنكوبة


شهد موقع وزارة الطوارئ الروسية عطلا بسبب كثرة التدافع على الموقع الروسى، للبحث عن الضحايا وأسمائهم.

و ضحايا الطائرة الروسية المنكوبة فى سيناء، ومن بينهم "ساكيرن وزوجته ساكيرينا، وفيدورنوف، وشيشكين، وموزجينا، وزامولوتو، وفوليانسك".

رئيس سلطة الطيران: العثور على 17 جثة لأطفال من بين ضحايا الطائرة الروسية

أهالى ضحايا الطائرة الروسية

صرح محمود الزناتى رئيس سلطة الطيران المدنى، بأنه تم العثور على عدد كبير من جثامين ضحايا الطائرة الروسية بموقع الحادث من بينهم جثامين 17 طفلاً، مشيرا إلى أن عملية البحث ما زالت مستمرة فى محيط موقع الحادث، خاصة أن حطام الطائرة منتشرة على مساحة كبيرة تستدعى بعض الوقت للعثور على باقى الجثامين.

وأضاف الزناتى فى تصريحات صحفية: "نحن الآن نتابع من داخل غرفة العمليات التى تضم سلطة الطيران والقابضة للمطارات والملاحة الجوية عن كثب تطورات الحادث لحظة بلحظة"، مضيفا: "نحن أيضا فى انتظار وصول فريق التحقيق الروسى والذى سينضم إلى الفريق المصرى فوراً".

مصدر بأمن السويس: وصول 33 جثمان من ضحايا الطائرة الروسية ونقلهم لمشرحة زينهم

أهالى ضحايا الطائرة الروسية

صرح مصدر أمنى بالسويس، وصول 33 "جثمان" من المتوفين فى الطائرة الروسية المنكوبة إلى مطار كبريت العسكرى.

أضاف المصدر أن المتوفين جار نقلهم إلى مشرحة زينهم بالقاهرة، ولن تبقى أى حالات فى السويس.

تابع المصدر أن أى حالات متوفية جديدة ستصل إلى السويس ستتوجه بشكل مباشر إلى مشرحة زينهم.

طائرات روسية تقلع من موسكو للمشاركة فى نقل ضحايا الطائرة المنكوبة بسيناء

تحطم طائرة

أقلعت الطائرات الروسية التى ستشارك فى عملية نقل ضحايا الطائرة الروسية المنكوبة من موسكو فى طريقها إلى سيناء، لمكان الطائرة الروسية المنكوبة.

جدير بالذكر أن السفير حسام القاويش، المتحدث الرسمى باسم مجلس الوزراء، أعلن عن تشكيل مجموعة عمل برئاسة رئيس مجلس الوزراء، ووزراء الطيران المدنى، والسياحة، والداخلية، والتضامن الاجتماعى، والصحة، والتنمية المحلية، بالإضافة إلى ممثلين عن الدفاع، والخارجية، وهيئة الإسعاف. 


وأضاف أنه تم توجيه 50 سيارة إسعاف إلى منطقة الحطام لنقل أى جرحى وحالات الوفاة، هذا بالإضافة إلى عمليات الإخلاء التى تتم بالطائرات من الموقع إلى مطار ألماظة ومطارات أخرى بالقرب من القاهرة، حيث سيتم نقل أى جرحى لمستشفى معهد ناصر ودار الشفاء، والجثامين إلى مشرحة زينهم، وقد تم بالفعل توجيه سيارات الإسعاف.

وزير النقل الروسى: لا يمكن حالياً تأكيد أسباب تحطم الطائرة المنكوبة

وزير النقل الروسى مكسيم سوكولوف

قال وزير النقل الروسى، مكسيم سوكولوف، إن الحديث عن أسباب حادث تحطم الطائرة الروسية فى مصر سيكون ممكنا بعد إجراء تحقيق دولى يكون الدور الأكبر فيه لروسيا.

وأوضح سوكولوف - فى تصريحات صحفية اليوم السبت - أنه لا يمكن حاليا تأكيد أسباب تحطم الطائرة، مضيفا: "لدينا معلومات رسمية فقط عن أن الطائرة اختفت من شاشات الرادار".

وذكر أنه - على أية حال - فإن الحديث عن الأسباب سيصبح ممكنا بعد أن يتم تحليل جميع المعطيات بشكل دقيق وإجراء تحقيق دولى بما يتطابق مع اتفاقية شيكاجو، مؤكدا أن روسيا ستقوم بالدور الأكبر فى هذا التحقيق.

نقل 45 جثة لضحايا الطائرة الروسية المنكوبة إلى مطار كبريت بالسويس

أهالى ضحايا الطائرة الروسية

قال مصدر مسئول أن سيارات الإسعاف نقلت حتى الآن ٤٥ جثة من ضحايا الطائرة الروسية المنكوبة الى مطار كبريت الحربى بالسويس، تمهيدا لنقلها الى القاهرة .

ويواصل رجال الجيش الثالث الميدانى بالتعاون مع عناصر البحث والإنقاذ التابع للقوات المسلحة جهودهم فى البحث عن ضحايا حادث الطائرة.

ويتابع الفريق أول صدقى صبحى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى الحادث لحظة بلحظة مع المهندس شريف اسماعيل رئيس الوزراء من منطقة كبريت بالسويس.

ديفيد كامرون ناعيا ضحايا الطائرة الروسية: "كل دعواتى وصلواتى لأهلهم"

ديفيد كاميرون، رئيس وزراء بريطانيا

نعى ديفيد كاميرون، رئيس وزراء بريطانيا، ضحايا الطائرة الروسية التى سقطت صباح اليوم السبت فى سيناء.

اليوم السابع -10 -2015

وكتب ديفيد كامرون على حسابه الرسمى على موقع التدوينات القصيرة تويتر، قائلا "كل دعواتى وصلواتى لأهل وأصدقاء ضحايا حادث تحطم الطائرة الروسية فى مصر، وضحايا حريق ملهى ليلى فى بوخارست". 

شكرى لنظيره الروسى: مصر ملتزمة بالتوصل لملابسات حادث الطائرة المنكوبة

وزير الخارجية سامح شكرى

قال المستشار أحمد أبو زيد المتحدث الرسمى باسم وزارة الخارجية، إن سامح شكرى وزير الخارجية أجرى اتصالا صباح اليوم بوزير خارجية روسيا سيرجى لافروف، حيث قدم له خالص التعازى والمواساة فى حادث الطائرة الروسية المنكوبة، مؤكدًا على التزام السلطات المصرية بالتوصل إلى كافة ملابسات الحادث بالتعاون الكامل والتنسيق مع الجانب الروسى.

وأضاف أبو زيد أن وزير خارجية روسيا أعرب خلال الاتصال عن تقدير بلاده للجهود التى تقوم بها السلطات المصرية فى التعامل مع آثار الحادث والكشف عن ملابساته، معربًا عن تطلع الجانب الروسى لاستمرار التعاون والتنسيق مع مصر خلال الفترة القادمة.

مؤكدا: مهما كانت إمكانيات الإرهابيين..
رئيس المصرية للمطارات السابق: يستحيل استهداف طائرة بارتفاع 31 ألف قدم


أكد محمد عطية عبد الجواد زمزم، رئيس الشركة المصرية للمطارات السابق، استحالة استهداف الطائرة الروسية من جانب الجماعات الإرهابية، مؤكداً أن ارتفاع الطائرة 31 ألف قدم عن الأرض يجعل من المستحيل الوصول إليها بأى طريقة مهما كانت إمكانيات الإرهابيين.

ورجح زمزم فى تصريحات لقناة العربية الحدث، أن يكون عطل فنى وراء الحادث، مؤكدًا أن ارتطام الطائرة بالأرض يؤدى لانقسامها لأكثر من جزء واشتعال النيران بها.

جدير بالذكر أن طائرة تابعة لشركة كولافيا الروسيا من طراز الإيرباص 320 وعلى متنها 217 راكبًا، بالإضافة إلى طاقمها المكون من 7 أفراد قد سقطت صباح اليوم فوق شبه جزيرة سيناء.

السفارة الروسية بالقاهرة: مقتل جميع ركاب الطائرة المنكوبة فى سيناء


أعلنت السفارة الروسية فى القاهرة عن مقتل جميع ركاب الطائرة الروسية فى سيناء فجر اليوم وأنه لا يوجد ناجون بين 224 شخصا هم عدد الركاب بمن فيهم طاقم الطائرة الذين قد لقوا مصرعهم وفارقوا الحياة إثر الحادث.

ويواصل رجال الجيش الثالث الميدانى بالتعاون مع عناصر البحث والإنقاذ التابع للقوات المسلحة جهودهم فى البحث عن ضحايا حادث الطائرة. 

ويتابع الفريق أول صدقى صبحى، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى، الحادث لحظة بلحظة مع المهندس شريف إسماعيل، رئيس الوزراء، من منطقة كبريت بالسويس.

السفارة الروسية بالقاهرة تفتح خطا ساخنا بعد كارثة سقوط الطائرة بسيناء

اهالى ضحايا الطائرة الروسية

أعلنت السفارة الروسية بالقاهرة عن فتح خط ساخن رقم 810201280095099 لتلقى الاتصالات حول حادث سقوط طائرة شارتر الروسية صباح اليوم، فى شبه جزيرة سيناء بجنوب مدينة العريش على متنها 212 راكبا بجانب 7 أفراد من طاقم الطائرة فى رحلة من مدينة شرم الشيخ إلى سان بطرسبرج.

وأضافت فى بيان وزعته اليوم أن الجانب المصرى يستعد حاليا لاستقبال طائرة من وكالة النقل الجوى الروسية ووزارة الدفاع المدنى والطوارئ ومواجهة الكوارث الطبيعية الروسية، مشيرا إلى أنه لا يوجد حاليا معلومات عن أى ناجين فى هذا الحادث.

وأوضح أن السلطات المصرية بدأت فى إرسال طائرات وسيارات فى عملية بحث وإنقاذ فى المنطقة التى شهدت سقوط الطائرة لافتا إلى أن الحكومة المصرية قدمت تعازيها الحارة للجانب الروسى لوقوع هذه الكارثة.

رويترز: المعاينة المبدئية توضح أن عطلاً فنيًا سبب تحطم الطائرة الروسية

اهالى ضحايا الطائرة الروسية المنكوبة

قالت مصادر أمنية فى محافظة شمال سيناء، إن المعاينة المبدئية لطائرة الركاب الروسية التى تحطمت اليوم السبت فى شبه جزيرة سيناء توضح أن عطلاً فنيًا تسبب فى الحادث.

وأضافت مصادر طبية وأمنية لـ"رويترز"، إن جميع الركاب وأفراد الطاقم وعددهم 224 قتلوا فى الحادث الذى وقع فى ساعة مبكرة من الصباح.

وصول سيارات إسعاف إلى مطار شرق القاهرة لنقل جثامين الطائرة المنكوبة لزينهم

أهالى ضحايا الطائرة المنكوبة

وصلت سيارات الإسعاف لمطار شرق القاهرة، استعدادًا لنقل جثامين ضحايا الطائرة الروسية المنكوبة إلى مشرحة زينهم، وفق ما أفادت به فضائية "أون تى فى" اليوم السبت.

جدير بالذكر أن طائرة تابعة لشركة كولافيا الروسية من طراز الإيرباص 321 وعلى متنها 217 راكبًا، بالإضافة إلى طاقمها المكون من 7 أفراد قد سقطت صباح اليوم فوق شبه جزيرة سيناء، وكانت الطائرة فى رحلتها من مدينة شرم الشيخ إلى مدينة سان بيترسبورج الروسية، حيث أقلعت الطائرة فى الساعة 5:51 فجرا بتوقيت القاهرة، واختفت من على شاشات الرادار بعد 23 دقيقة من الإقلاع، وعلى الفور هرعت فرق البحث والإنقاذ للبحث عن موقع الطائرة، وتم العثور عليها بمنطقة الحسنة فى وسط سيناء. 

مراقب جوى: انخفاض سرعة الطائرة الروسية قبل تحطمها سببه عطل مفاجئ

الطائرة الروسية المنكوبة

قال المراقب الجوى للرحلة الروسية المنكوبة "ميكيل روبرتسون" من خدمة مراقبة الرحلات الجوية "فلايت رادار 24" فى حوار أجراه مع قناة "بى بى سى" البريطانية إن الطائرة سجلت انخفاضًا كبيرًا فى سرعتها قبل أن يفقدوا إشارتها.

وأضاف "روبرتسون" أن الطائرة الروسية وصلت لارتفاع 31 ألف قدم (9450 مترًا) بعد 23 دقيقة من الطيران، لكنها بدأت تفقد سرعتها بشكل كبير فجأة، لتسقط السرعة من 400 عقدة إلى 62 عقدة، وتختفى الطائرة بعد 20 ثانية، بعد أن فقدت 1500 متر من ارتفاعها خلال دقيقة واحدة فقط.


ورداً على سؤال حول سبب سقوط الطائرة وفقا لرأيه، قال "روبرتسون" إن الطائرة من المحتمل أن تكون قد تعرضت لعطل مفاجئ، أدى إلى سقوطها السريع فى سيناء"، واستبعد "روبرتسون" أن يكون قائد الطائرة قد حاول الهبوط بإحدى المطارات بسيناء، كما كانت قد أعلنت سفارة روسيا بالقاهرة، مشيرًا إلى أن سرعة هبوط الطائرة لا تبدو مخططة، بل هى إثر عطل مفاجئ.

وصول قوات أمن مركزى لمحيط مشرحة زينهم لتأمين استقبال ضحايا الطائرة الروسية

قوات الامن المركزى

وصل عدد من قوات الأمن المركزى إلى محيط مشرحة زينهم، لتأمين استقبال جثامين ضحايا الطائرة الروسية التى سقت فى منطقة شمال سيناء صباح السبت.

وقامت القوات بإخلاء شارع محرث الخصر، حيث مقر المشرحة من السيارات، وفرض كردون أمنى لمنع تجمع الأهالى والصحفيين أمام بوابة المشرحة.

أسماء وبيانات ضحايا الطائرة الروسية المنكوبة


الأسماء الكاملة لضحايا حادث الطائرة الروسية المنكوبة فى شبة جزيرة سيناء اليوم، عقب حدوث عطل فنى.

و الأسماء باللغتين العربية والإنجليزية بعد الحصول عليها.

1AKIMOV/MIKHAILMR ميخائيل أكيموف 
.R/DOCS HK1/P/RU/721417116/RU/30MAY73/M/04OCT22/AKIMOV/MIKHAIL
.R/TKNE HK1 3132214855781/1 .L/MO0MJ3

1ALEKSANDROV/ALEKSANDRMRالكسندر الكسندروف
.R/DOCS HK1/P/RU/711648595/RU/11JUL76/M/19AUG20/ALEKSANDROV/ALEK
.RN/SANDR
.R/TKNE HK1 3132214855883/1 .L/MO0YTE

1ALEKSEEV/ALEKSEIMRالكسى الكسيف 
.R/DOCS HK1/P/RU/722030793/RU/07DEC83/M/19NOV22/ALEKSEEV/ALEKSEI
.R/TKNE HK1 3132214855829/1 .L/MO09NS

1AMOSOV/ANDREIMR أندري اموسوف 
.R/DOCS HK1/P/RU/645085663/RU/08DEC64/M/22JUL16/AMOSOV/ANDREI
.R/TKNE HK1 3132214855879/1 .L/MO0L7P


1ANIKEEVA/MARGARITAMRS مارجريتا انيكييفا 
.R/DOCS HK1/P/RU/727679141/RU/14SEP49/F/19FEB24/ANIKEEVA/MARGARI
.RN/TA
.R/TKNE HK1 3132214855835/1 .L/MO07GS

1ANISIMOV/VIKTORMRفيكتور انيسيموف 
.R/DOCS HK1/P/RU/711035354/RU/07MAY62/M/17JUN20/ANISIMOV/VIKTOR
.R/TKNE HK1 3132214855901/1 .L/MO0617

1BAGLAEV/PAVELMRبافيل برجلايف 
.R/DOCS HK1/P/RU/713665706/RU/12DEC60/M/18MAR21/BAGLAEV/PAVEL
.R/TKNE HK1 3132214855892/1 .L/MO0ZEE

1BASHAKOVA/NADEZHDAMRS ناديجدا باشاكوفا 
.R/DOCS HK1/P/RU/718089716/RU/15NOV37/F/01MAR22/BASHAKOVA/NADEZH
.RN/DA
.R/TKNE HK1 3132214855860/1 .L/MO05CM

1BESPALOVA/GALINAMRSجالينا بيسبالوفا 
.R/DOCS HK1/P/RU/723550652/RU/16SEP49/F/14MAR23/BESPALOVA/GALINA
.R/TKNE HK1 3132214855725/1 .L/MO0V3C


1BOGDANOV/ANTONMISS انتون بوجدانوف 
.R/CHLD HK1 28OCT05
.R/DOCS HK1/P/RU/649536271/RU/28OCT05/F/24JAN19/BOGDANOV/ANTON
.R/TKNE HK1 3132214855845/1 .L/MO0B8A

1BOGDANOV/DMIRTIIMR دميترى بوجدانوف 
.R/DOCS HK1/P/RU/716664728/RU/27JAN69/M/03NOV21/BOGDANOV/DMIRTII
.R/TKNE HK1 3132214855844/1 .L/MO0VCC

1BOGDANOVA/ANASTASIIAMRS اناستازيا بوجدونوفا 
.R/DOCS HK1/P/RU/715312850/RU/04OCT93/F/12JUL21/BOGDANOVA/ANASTA
.RN/SIIA
.R/TKNE HK1 3132214855843/1 .L/MO0PPN

1BOGDANOVA/VALERIIAMRS فاليريا بوجدنوفا 
.R/DOCS HK1/P/RU/650234372/RU/16NOV90/F/26APR19/BOGDANOVA/VALERI
.RN/IA
.R/TKNE HK1 3132214855733/1 .L/MO001K


1BRIULO/MARINAMRS ماريانا بيرولو 
.R/DOCS HK1/P/RU/724795920/RU/28JAN67/F/04JUN23/BRIULO/MARINA
.R/TKNE HK1 3132214855738/1 .L/MO0L49

1BRYULO/EVGENYMR يفجيني بريولوف 
.R/DOCS HK1/P/RU/750375290/RU/21NOV66/M/04AUG24/BRYULO/EVGENY
.R/TKNE HK1 3132214855737/1 .L/MO00U0

1BULEEVA/IULIIAMRS اليونا بولييف 
.R/DOCS HK1/P/RU/750727009/RU/15JUL90/F/13FEB25/BULEEVA/IULIIA
.R/TKNE HK1 3132214855840/1 .L/MO0AME
ENDPART1
PNL
7K9268/31OCT SSH PART2
-LED217Y

1BUTKEVICH/ALEKSANDRMR الكسندر بوتكيفتش 
.R/DOCS HK1/P/RU/727565641/RU/27AUG55/M/10FEB24/BUTKEVICH/ALEKSA
.RN/NDR
.R/TKNE HK1 3132214855827/1 .L/MO00TH


1CHERNOVA/ALEKSANDRAMRS الكسندرا تشيرنوفا 
.R/DOCS HK1/P/RU/713219764/RU/02MAR96/F/10FEB21/CHERNOVA/ALEKSAN
.RN/DRA
.R/TKNE HK1 3132214855832/1 .L/MO03LF

1DANILOVA/NATALIAMRS ناتاليا دانيالوفا 
.R/DOCS HK1/P/RU/716337000/RU/24AUG87/F/04OCT21/DANILOVA/NATALIA
.R/TKNE HK1 3132214855842/1 .L/MO0IZM

1DEMENTICH/TATIANAMRS تاتيانا ديمينتيتش 
.R/DOCS HK1/P/RU/651643415/RU/07MAY51/F/18APR20/DEMENTICH/TATIAN
.RN/A
.R/TKNE HK1 3132214855773/1 .L/MO0DCH


1DOBRITCA/ANDREIMR أندرى دوربريتكا 
.R/DOCS HK1/P/RU/714175416/RU/18FEB71/M/21APR21/DOBRITCA/ANDREI
.R/TKNE HK1 3132214855715/1 .L/MO0RX1

1DOBRITCA/RIMMAMRS ريما دوبريتكا 
.R/DOCS HK1/P/RU/713075077/RU/07AUG71/F/27JAN21/DOBRITCA/RIMMA
.R/TKNE HK1 3132214855714/1 .L/MO0YE7

1DOMASHNIAIA/ELENAMRS يلينا دوماشنلالا 
.R/DOCS HK1/P/RU/728165658/RU/15NOV90/F/28MAR24/DOMASHNIAIA/ELEN
.RN/A
.R/TKNE HK1 3132214855744/1 .L/MO0XA4

1DUDCHENKO/ELENAMRS يلينا دودتشنكو 
.R/DOCS HK1/P/RU/645463672/RU/28NOV68/F/30NOV16/DUDCHENKO/ELENA
.R/TKNE HK1 3132214855803/1 .L/MO0FJ3


1DUDOCHKINA/SVETLANAMRS سفيتلانا دودوتشينكو 
.R/DOCS HK1/P/RU/728397757/RU/14MAR62/F/16APR24/DUDOCHKINA/SVETL
.RN/ANA
.R/TKNE HK1 3132214855742/1 .L/MO0B3F

1DUNAEV/ALEKSANDRMR الكسندر دونايف 
.R/DOCS HK1/P/RU/724085562/RU/16FEB47/M/09APR23/DUNAEV/ALEKSANDR
.R/TKNE HK1 3132214855728/1 .L/MO0ZAV

1DUNAEVA/NINAMRS نينا دوناليفا 
.R/DOCS HK1/P/RU/714703060/RU/08JUN53/F/25MAY21/DUNAEVA/NINA
.R/TKNE HK1 3132214855727/1 .L/MO0CT6

1DUSHECHKINA/VALERIIAMISS فاليرنا دوشيتشنكا 
.R/CHLD HK1 10MAY05
.R/DOCS HK1/P/RU/736158983/RU/10MAY05/F/01OCT24/DUSHECHKINA/VALE
.RN/RIIA
.R/TKNE HK1 3132214855857/1 .L/MO0HOE

1EVGRAFOVA/EVGENIIAMRS يفجينيا يفجرافوفا 
.R/DOCS HK1/P/RU/726983693/RU/07JUN88/F/29NOV23/EVGRAFOVA/EVGENI
.RN/IA
.R/TKNE HK1 3132214855836/1 .L/MO0XY1

1FEDORKOV/MIKHAILMR ميخائيل فيدروكوفا 
.R/DOCS HK1/P/RU/650888320/RU/07SEP88/M/24JUN19/FEDORKOV/MIKHAIL
.R/TKNE HK1 3132214855819/1 .L/MO035B


1FEDOROV/FEDORMISS فيدور فيدروف 
.R/CHLD HK1 17FEB10
.R/DOCS HK1/P/RU/642082272/RU/17FEB10/F/05AUG20/FEDOROV/FEDOR
.R/TKNE HK1 3132214855890/1 .L/MO0FKP

1FEDOROVA/ELENAMRS يلينا فيدروفا 
.R/DOCS HK1/P/RU/721445682/RU/07JAN75/F/05OCT22/FEDOROVA/ELENA
.R/TKNE HK1 3132214855889/1 .L/MO0W3D
ENDPART2
PNL
7K9268/31OCT SSH PART3
-LED217Y


1FEDOROVA/TATIANAMRS تاتيانا فيدروفا 
.R/DOCS HK1/P/RU/736037356/RU/08DEC79/F/05SEP24/FEDOROVA/TATIANA
.R/TKNE HK1 3132214855864/1 .L/MO0J30

1GAIDAMAK/ALINAMRS الينا جايداماك
.R/DOCS HK1/P/RU/728352943/RU/30APR88/F/10APR24/GAIDAMAK/ALINA
.R/TKNE HK1 3132214855899/1 .L/MO0HPH

1GAIDAMAK/ELENAMRS يلينا جايداماك 
.R/DOCS HK1/P/RU/728353223/RU/08JUN65/F/10APR24/GAIDAMAK/ELENA
.R/TKNE HK1 3132214855900/1 .L/MO0ALH

1GALANOVA/ELENAMRS يلينا جالانوفا 
.R/DOCS HK1/P/RU/732715543/RU/23OCT72/F/25APR24/GALANOVA/ELENA
.R/TKNE HK1 3132214855906/1 .L/MO0T4K

1GAVRIKOV/ALEKSANDRMR الكسندر جافريكوف 
.R/DOCS HK1/P/RU/711778521/RU/04JAN80/M/17AUG20/GAVRIKOV/ALEKSAN
.RN/DR
.R/TKNE HK1 3132214855795/1 .L/MO0GUE


1GERASINA/IULIIAMRS اليونا جيراسنا 
.R/DOCS HK1/P/RU/725358908/RU/29MAY73/F/11JUL23/GERASINA/IULIIA
.R/TKNE HK1 3132214855875/1 .L/MO0JXV

1GERASINA/VERAMISS فيرا جيراسينا 
.R/CHLD HK1 16SEP09
.R/DOCS HK1/P/RU/725208430/RU/16SEP09/F/02JUL23/GERASINA/VERA
.R/TKNE HK1 3132214855876/1 .L/MO0MW9

1GIRIN/DMITRIIMR دميترى جيرين 
.R/DOCS HK1/P/RU/725578841/RU/23SEP83/M/25JUL23/GIRIN/DMITRII
.R/TKNE HK1 3132214855782/1 .L/MO0TUW


1GLIDIAEV/DENISMR دينيس جليدلايف
.R/DOCS HK1/P/RU/710789135/RU/17JAN82/M/19MAY20/GLIDIAEV/DENIS
.R/TKNE HK1 3132214855915/1 .L/MO0U6E

1GOLENKOV/VLADIMIRMR فلاديمير جولينكوف 
.R/DOCS HK1/P/RU/725067500/RU/26MAR67/M/21JUN23/GOLENKOV/VLADIMI
.RN/R
.R/TKNE HK1 3132214855746/1 .L/MO0P6J

1GOLENKOVA/DIANAMISSديانا جولينكوف 
.R/CHLD HK1 02SEP11
.R/DOCS HK1/P/RU/728274184/RU/02SEP11/F/07APR24/GOLENKOVA/DIANA
.R/TKNE HK1 3132214855748/1 .L/MO062D

1GOLENKOVA/VIKTORIIAMRS فيكتوريا جوليكوفا 
.R/DOCS HK1/P/RU/728485174/RU/14JUL70/F/22APR24/GOLENKOVA/VIKTOR
.RN/IIA
.R/TKNE HK1 3132214855747/1 .L/MO05TN


1GOLUBEVA/NINAMRSنينا جولوفيفا 
.R/DOCS HK1/P/RU/710764116/RU/21JAN72/F/22MAY20/GOLUBEVA/NINA
.R/TKNE HK1 3132214855878/1 .L/MO0DPP

1GOMECHKO/LIUDMILAMRS لودميلا جوميتشنكو 
.R/DOCS HK1/P/RU/731975915/RU/25MAY58/F/17JAN24/GOMECHKO/LIUDMIL
.RN/A
.R/TKNE HK1 3132214855796/1 .L/MO0GRZ


1GORBATENKO/ANDREIMR اندرى جورباتينكو 
.R/DOCS HK1/P/RU/752361617/RU/14JUL80/M/01OCT25/GORBATENKO/ANDRE
.RN/I
.R/TKNE HK1 3132214855813/1 .L/MO0O4W

1GORDIN/LEONIDMR ليونيد جوردين 
.R/DOCS HK1/P/RU/712310646/RU/27NOV86/M/27AUG24/GORDIN/LEONID
.R/TKNE HK1 3132214855730/1 .L/MO0WZU
ENDPART3
PNL
7K9268/31OCT SSH PART4
-LED217Y

1GRECHKINA/TATIANAMRSتاتيانا جريتشنكا 
.R/DOCS HK1/P/RU/728434576/RU/20JAN52/F/18APR24/GRECHKINA/TATIAN
.RN/A
.R/TKNE HK1 3132214855825/1 .L/MO0SWC


1GRIGOREVA/DARIAMRS داريا جريجوريف 
.R/DOCS HK1/P/RU/647991510/RU/29DEC91/F/28MAR18/GRIGOREVA/DARIA
.R/TKNE HK1 3132214855743/1 .L/MO0SGL

1GRIGOREVA/EKATERINAMRS يكاترينا جريجوريفا 
.R/DOCS HK1/P/RU/718353177/RU/02JUL03/F/27MAR22/GRIGOREVA/EKATER
.RN/INA
.R/TKNE HK1 3132214855751/1 .L/MO0WAD

1GRIGOREVA/NATALIAMRSناتاليا جريجوفيفا 
.R/DOCS HK1/P/RU/718678515/RU/08APR79/F/13APR22/GRIGOREVA/NATALI
.RN/A
.R/TKNE HK1 3132214855750/1 .L/MO0CCQ

1GROMOV/ALEKSEIMR الكسى جروموف
.R/DOCS HK1/P/RU/648684487/RU/01JUN88/M/26JUL18/GROMOV/ALEKSEI
.R/TKNE HK1 3132214855902/1 .L/MO01I7


1GROMOVA/DARINAMISSدارينا جروموفا 
.R/CHLD HK1 26DEC14
.R/DOCS HK1/P/RU/733940910/RU/26DEC14/F/02JUL25/GROMOVA/DARINA
.R/TKNE HK1 3132214855918/1 .L/MO0QXR

1GROMOVA/TATIANAMRS تاتيانا جروموفا 
.R/DOCS HK1/P/RU/752264694/RU/09DEC88/F/10SEP25/GROMOVA/TATIANA
.R/TKNE HK1 3132214855903/1 .L/MO0BIC

1IATCKOVA/DARIAMRS داريا اياتسكوفا
.R/DOCS HK1/P/RU/647213637/RU/23SEP95/F/05DEC17/IATCKOVA/DARIA
.R/TKNE HK1 3132214855774/1 .L/MO0TH0

1IAVSIN/EVGENIIMRيفجيني ايافسين
.R/DOCS HK1/P/RU/752082547/RU/02MAR94/M/11AUG25/IAVSIN/EVGENII
.R/TKNE HK1 3132214855830/1 .L/MO0I5U

1IAVSINA/ELIZAVETAMRS اليزبيث ايافسينا 
.R/DOCS HK1/P/RU/752107709/RU/12AUG70/F/14AUG25/IAVSINA/ELIZAVET
.RN/A
.R/TKNE HK1 3132214855831/1 .L/MO0A8R


1ILLARIONOVA/ALEKSANDRAMRS الكسندرا الاريونوفا 
.R/DOCS HK1/P/RU/647208509/RU/14AUG87/F/27NOV17/ILLARIONOVA/ALEK
.RN/SANDRA
.R/TKNE HK1 3132214855729/1 .L/MO08BB

1IORGENS/ELENAMRS يلينا ايورجينس 
.R/DOCS HK1/P/RU/647200785/RU/04OCT71/F/15NOV17/IORGENS/ELENA
.R/TKNE HK1 3132214855779/1 .L/MO0K1X

1ISHCHENKO/IRINAMRS ايرينا اشتشينكو 
.R/DOCS HK1/P/RU/725288152/RU/31JAN53/F/05JUL23/ISHCHENKO/IRINA
.R/TKNE HK1 3132214855897/1 .L/MO0H7X


1IVANIUK/GALINAMRSجالينا ايفانيوك 
.R/DOCS HK1/P/RU/712822662/RU/28DEC57/F/22DEC20/IVANIUK/GALINA
.R/TKNE HK1 3132214855891/1 .L/MO0DTD

1IVANOVA/IRAIDAMRSايرايدا ايفانوفا 
.R/DOCS HK1/P/RU/716986634/RU/22MAY38/F/28NOV21/IVANOVA/IRAIDA
.R/TKNE HK1 3132214855867/1 .L/MO0G34


1IVLEVA/MARIAMRSماريا ايفليفا 
.R/DOCS HK1/P/RU/751936130/RU/07SEP00/F/22JUL25/IVLEVA/MARIA
.R/TKNE HK1 3132214855764/1 .L/MO08R3
ENDPART4
PNL
7K9268/31OCT SSH PART5
-LED217Y

1IVLEVA/MARINAMRSمارينا ايفليفا 
.R/DOCS HK1/P/RU/751945147/RU/10JAN71/F/23JUL25/IVLEVA/MARINA
.R/TKNE HK1 3132214855763/1 .L/MO0OIN


1KALININA/EVGENIIAMRSيفجنيا كالينينا 
.R/DOCS HK1/P/RU/751755926/RU/05MAY51/F/30JUN25/KALININA/EVGENII
.RN/A
.R/TKNE HK1 3132214855886/1 .L/MO0YFJ

1KALININA/OLGAMRSاولجا كالنينا 
.R/DOCS HK1/P/RU/651220567/RU/10DEC73/F/22OCT19/KALININA/OLGA
.R/TKNE HK1 3132214855907/1 .L/MO0LSG

1KANTCEROVA/VALERIIAMRSفاليرا كانتسيروفا 
.R/DOCS HK1/P/RU/644604698/RU/21FEB83/F/01JUN16/KANTCEROVA/VALER
.RN/IIA
.R/TKNE HK1 3132214855817/1 .L/MO0IH9


1KAZAK/LIUBOVMRSلوبوف كازاك 
.R/DOCS HK1/P/RU/750259554/RU/06NOV57/F/09JUL24/KAZAK/LIUBOV
.R/TKNE HK1 3132214855893/1 .L/MO0U2Y

1KHARITONOV/LEONIDMRليونيد خاريتونوف 
.R/DOCS HK1/P/RU/716900309/RU/05APR71/M/26NOV21/KHARITONOV/LEONI
.RN/D
.R/TKNE HK1 3132214855760/1 .L/MO0TT7

1KHARITONOVA/ANASTASIIAMRS اناستازيا خاريتونوفا 
.R/DOCS HK1/P/RU/645293535/RU/05NOV01/F/21NOV16/KHARITONOVA/ANAS
.RN/TASIIA
.R/TKNE HK1 3132214855762/1 .L/MO0VCK


1KHARITONOVA/OKSANAMRSاوكسانا خاريتونوفا 
.R/DOCS HK1/P/RU/716900350/RU/17AUG71/F/26NOV21/KHARITONOVA/OKSA
.RN/NA
.R/TKNE HK1 3132214855761/1 .L/MO05D2

1KHMELEVSKII/DMITRIIMRدميترى خميليفسكي 
.R/DOCS HK1/P/RU/721675031/RU/10JUL89/M/24OCT22/KHMELEVSKII/DMIT
.RN/RII
.R/TKNE HK1 3132214855815/1 .L/MO0D7K

1KHUSAINOVA/ELENAMRS يلينا خوساينوفا 
.R/DOCS HK1/P/RU/713348184/RU/02JAN67/F/21FEB21/KHUSAINOVA/ELENA
.R/TKNE HK1 3132214855741/1 .L/MO00UH


1KIM/LIUDMILAMRS لودميلا كيم 
.R/DOCS HK1/P/RU/651247529/RU/04JUL75/F/13JAN20/KIM/LIUDMILA
.R/TKNE HK1 3132214855908/1 .L/MO03XC

1KIRILLOVA/OLGAMRSاولجا كيريلوفا 
.R/DOCS HK1/P/RU/721912634/RU/11AUG85/F/09NOV22/KIRILLOVA/OLGA
.R/TKNE HK1 3132214855731/1 .L/MO0KLL

1KISELEV/ANATOLIIMR اناتولى كيسيليف 
.R/DOCS HK1/P/RU/716924506/RU/21AUG83/M/28NOV21/KISELEV/ANATOLII
.R/TKNE HK1 3132214855752/1 .L/MO0H2V


1KLOCHKOV/ALEKSEIMR الكسى كلوتشكوف 
.R/DOCS HK1/P/RU/651621892/RU/01JUL89/M/04FEB25/KLOCHKOV/ALEKSEI
.R/TKNE HK1 3132214855787/1 .L/MO0M79

1KLOCHKOVA/SVETLANAMRSسفيتلانا كلوتشكوفا 
.R/DOCS HK1/P/RU/651627876/RU/25JAN89/F/21FEB25/KLOCHKOVA/SVETLA
.RN/NA
.R/TKNE HK1 3132214855786/1 .L/MO09NZ

1KOCHKIN/ANTONMRانطون كوتشكين 
.R/DOCS HK1/P/RU/716520741/RU/29JAN67/M/21OCT21/KOCHKIN/ANTON
.R/TKNE HK1 3132214855850/1 .L/MO0AJO
ENDPART5
PNL
7K9268/31OCT SSH PART6
-LED217Y


1KONDRASHKOVA/MARINAMRSمارينا كوندراشكوفا 
.R/DOCS HK1/P/RU/715232898/RU/12NOV90/F/06JUL21/KONDRASHKOVA/MAR
.RN/INA
.R/TKNE HK1 3132214855839/1 .L/MO0Q1P

1KONONIROVA/ELENAMRS يلينا كونونيروفا 
.R/DOCS HK1/P/RU/728484804/RU/16JAN85/F/22APR24/KONONIROVA/ELENA
.R/TKNE HK1 3132214855871/1 .L/MO09ZO

1KOPYLOV/ALEKSANDRMR الكسندر كوريلوف 
.R/DOCS HK1/P/RU/731774416/RU/23JUL53/M/10DEC23/KOPYLOV/ALEKSAND
.RN/R
.R/TKNE HK1 3132214855776/1 .L/MO0S64


1KORENKO/LIUDMILAMRS لودميلا كورينكو 
.R/DOCS HK1/P/RU/736635210/RU/07APR54/F/25NOV24/KORENKO/LIUDMILA
.R/TKNE HK1 3132214855824/1 .L/MO0218

1KOVALEVA/IRINAMRSايرينا كوفاليفا 
.R/DOCS HK1/P/RU/716062012/RU/02SEP67/F/07JUL21/KOVALEVA/IRINA
.R/TKNE HK1 3132214855780/1 .L/MO035S

1KOZHEMIAKOVA/EKATERINAMRSيكاترينا كوجيمايكوفا 
.R/DOCS HK1/P/RU/721652141/RU/19AUG82/F/22OCT22/KOZHEMIAKOVA/EKA
.RN/TERINA
.R/TKNE HK1 3132214855812/1 .L/MO06F2


1KOZLOVA/LIUBOVMRSكوزلوفا ليوبوف 
.R/DOCS HK1/P/RU/728025387/RU/01JUL63/F/15MAR24/KOZLOVA/LIUBOV
.R/TKNE HK1 3132214855849/1 .L/MO0C6F

1KRASNOVA/IULIIAMRS اليونا كراسنوفا 
.R/DOCS HK1/P/RU/721374712/RU/15JUN92/F/01OCT22/KRASNOVA/IULIIA
.R/TKNE HK1 3132214855736/1 .L/MO08CP

1KROTOV/ALEXANDERMRالكسندر كروتوف 
.R/DOCS HK1/P/RU/724710370/RU/12APR79/M/29MAY23/KROTOV/ALEXANDER
.R/TKNE HK1 3132214855880/1 .L/MO01N4

1KRYLOV/MIKHAILMR ميخائيل كريلوف 
.R/DOCS HK1/P/RU/726968648/RU/04JAN82/M/05DEC23/KRYLOV/MIKHAIL
.R/TKNE HK1 3132214855852/1 .L/MO03O0


1KRYLOVA/KRISTINAMISS كريستينا كريلوفا 
.R/CHLD HK1 18NOV05
.R/DOCS HK1/P/RU/725980004/RU/18NOV05/F/29AUG23/KRYLOVA/KRISTINA
.R/TKNE HK1 3132214855854/1 .L/MO0KZJ

1KRYLOVA/SVETLANAMRS سفيتلانا كريلوفا 
.R/DOCS HK1/P/RU/718491713/RU/06MAY85/F/04APR22/KRYLOVA/SVETLANA
.R/TKNE HK1 3132214855853/1 .L/MO0LAQ

1KULIKOVA/IULIIAMRS اليونا كوليكوفا 
.R/DOCS HK1/P/RU/646862124/RU/16JAN90/F/27AUG17/KULIKOVA/IULIIA
.R/TKNE HK1 3132214855709/1 .L/MO0B78


1KURBATOVA/TATIANAMRSتاتيانا كورباتوفا 
.R/DOCS HK1/P/RU/714793460/RU/29AUG67/F/03JUN21/KURBATOVA/TATIAN
.RN/A
.R/TKNE HK1 3132214855851/1 .L/MO0Z9X

1KURKAEDOVA/IRINAMRS ايرينا كوركايدوف 
.R/DOCS HK1/P/RU/715241760/RU/27OCT55/F/06JUL21/KURKAEDOVA/IRINA
.R/TKNE HK1 3132214855778/1 .L/MO0VNB

1KUZNETSOVA/NATALIAMRS ناتاليا كوزنيتسوف 
.R/DOCS HK1/P/RU/728514830/RU/05FEB86/F/24APR24/KUZNETSOVA/NATAL
.RN/IA
.R/TKNE HK1 3132214855753/1 .L/MO0RSJ
ENDPART6
PNL
7K9268/31OCT SSH PART7
-LED217Y

1LAISHEVA/NADEZHDAMRS ناديجدا لايشيفا 
.R/DOCS HK1/P/RU/728015513/RU/17JAN91/F/18MAR24/LAISHEVA/NADEZHD
.RN/A
.R/TKNE HK1 3132214855838/1 .L/MO0C3T


1LAPSHINA/VERAMRS فيرا لابشينا 
.R/DOCS HK1/P/RU/736048494/RU/01SEP46/F/10SEP24/LAPSHINA/VERA
.R/TKNE HK1 3132214855792/1 .L/MO0E5T

1LUSHCHENKO/NINAMRS نينا لوشتشينكو 
.R/DOCS HK1/P/RU/722037964/RU/08JUL55/F/19NOV22/LUSHCHENKO/NINA
.R/TKNE HK1 3132214855797/1 .L/MO0XRQ

1MAKSIMOV/ALEKSANDRMR الكسندر ماكسيموف 
.R/DOCS HK1/P/RU/717879326/RU/07OCT00/M/21FEB22/MAKSIMOV/ALEKSAN
.RN/DR
.R/TKNE HK1 3132214855895/1 .L/MO0ZL1


1MAKSIMOVA/MARIIAMRS مارينا ماكسيموف 
.R/DOCS HK1/P/RU/717997044/RU/01JAN74/F/01MAR22/MAKSIMOVA/MARIIA
.R/TKNE HK1 3132214855894/1 .L/MO0723

1MASLENNIKOVA/YULIAMRS يوليا ماسلينيكوفا 
.R/DOCS HK1/P/RU/711669321/RU/05MAR88/F/17AUG20/MASLENNIKOVA/YUL
.RN/IA
.R/TKNE HK1 3132214855822/1 .L/MO0ZGT


1MELNIKOVA/ELENAMRS يلينا ميلنيكوفا 
.R/DOCS HK1/P/RU/722320098/RU/27OCT62/F/10DEC22/MELNIKOVA/ELENA
.R/TKNE HK1 3132214855775/1 .L/MO0EON

1MIKHAILIUKOVA/VALENTINAMRS فالنتينا ميخائيلكوفا 
.R/DOCS HK1/P/RU/729233386/RU/18MAR55/F/17JUL24/MIKHAILIUKOVA/VA
.RN/LENTINA
.R/TKNE HK1 3132214855726/1 .L/MO0LYD

1MIKHAILOV/IGORMRايجور ميخائيلوف 
.R/DOCS HK1/P/RU/649293163/RU/26AUG78/M/07MAY19/MIKHAILOV/IGOR
.R/TKNE HK1 3132214855916/1 .L/MO05V4

1MILLER/TIMURMRتيمور ميلر 
.R/DOCS HK1/P/RU/710527517/RU/22MAR82/M/29APR20/MILLER/TIMUR
.R/TKNE HK1 3132214855794/1 .L/MO05N0

5635bec0c36188a8438b45cb

1MNATSAKANOV/LEONIDMRليونيد مناتساكانوف 
.R/DOCS HK1/P/RU/721111558/RU/07NOV75/M/11SEP22/MNATSAKANOV/LEON
.RN/ID
.R/TKNE HK1 3132214855846/1 .L/MO0UOF

1MOISEEVA/ALENAMISSاليونا موسييفا 
.R/CHLD HK1 22AUG10
.R/DOCS HK1/P/RU/645094217/RU/22AUG10/F/03AUG16/MOISEEVA/ALENA
.R/TKNE HK1 3132214855877/1 .L/MO0L8X

1MOISEEVA/ELENAMRSيلينا موسييفا 
.R/DOCS HK1/P/RU/724794013/RU/18APR76/F/04JUN23/MOISEEVA/ELENA
.R/TKNE HK1 3132214855874/1 .L/MO0CE8


1MOKIEVSKAIA/TATIANAMRSتاتيانا موكيفسكايا 
.R/DOCS HK1/P/RU/716208084/RU/23MAY88/F/21SEP21/MOKIEVSKAIA/TATI
.RN/ANA
.R/TKNE HK1 3132214855808/1 .L/MO0MFY

1MOVCHANOV/VLADISLAVMRفلاديسلاف موفتشانوف 
.R/DOCS HK1/P/RU/725475344/RU/29JUL84/M/18JUL23/MOVCHANOV/VLADIS
.RN/LAV
.R/TKNE HK1 3132214855758/1 .L/MO057N

CQMvVKKWIAAzfsU

1MOVCHANOVA/LILIIAMRSليليلا موفتشانوفا 
.R/DOCS HK1/P/RU/EP713594/RU/14JUN91/F/06FEB23/MOVCHANOVA/LILIIA
.R/TKNE HK1 3132214855759/1 .L/MO0HML
ENDPART7
PNL
7K9268/31OCT SSH PART8
-LED217Y

1MOZGINA/ALISAMISS اليسا موزجينا 
.R/CHLD HK1 14MAY14
.R/DOCS HK1/P/RU/648987533/RU/14MAY14/F/13AUG19/MOZGINA/ALISA
.R/TKNE HK1 3132214855919/1 .L/MO0BXZ


1MOZGINA/LIUBOVMRS لوبوف موزجينا 
.R/DOCS HK1/P/RU/750029960/RU/22DEC75/F/22MAY24/MOZGINA/LIUBOV
.R/TKNE HK1 3132214855716/1 .L/MO02I3

1MURASHOVA/EKATERINAMRSيكاترينا موراشوفا 
.R/DOCS HK1/P/RU/647219972/RU/05NOV83/F/12DEC17/MURASHOVA/EKATER
.RN/INA
.R/TKNE HK1 3132214855800/1 .L/MO0M85

CSsOmOmWoAAqZq9

1NADEZHDA/DANILENKOMRS دانيالينكو نادجيدا 
.R/DOCS HK1/P/RU/647601087/RU/18APR90/F/14MAR18/NADEZHDA/DANILEN
.RN/KO
.R/TKNE HK1 3132214855735/1 .L/MO0DYW

1NAIOK/MAKSIMMR ماكسيم نايوك 
.R/DOCS HK1/P/RU/722352214/RU/08APR88/M/12DEC22/NAIOK/MAKSIM
.R/TKNE HK1 3132214855820/1 .L/MO0IDP

1NIKOLAEVA/EKATERINAMRS يكاترينا نيكولايف 
.R/DOCS HK1/P/RU/649293162/RU/21MAR73/F/07MAY19/NIKOLAEVA/EKATER
.RN/INA
.R/TKNE HK1 3132214855917/1 .L/MO0W9W


1OGORODOVA/KSENIIAMRSكسينيا اوجورودوفا 
.R/DOCS HK1/P/RU/727813521/RU/09FEB82/F/28FEB24/OGORODOVA/KSENII
.RN/A
.R/TKNE HK1 3132214855745/1 .L/MO06WE

1ORLEANSKAIA/IRINAMRS ايرينا اوليانسكايا 
.R/DOCS HK1/P/RU/752283853/RU/20JAN88/F/14SEP25/ORLEANSKAIA/IRIN
.RN/A
.R/TKNE HK1 3132214855804/1 .L/MO0J05

5635beabc461886f558b45c7

1ORLEANSKII/DMITRIIMR دميترى اورلينسكى 
.R/DOCS HK1/P/RU/752283842/RU/27NOV84/M/14SEP25/ORLEANSKII/DMITR
.RN/II
.R/TKNE HK1 3132214855805/1 .L/MO0UZR

1OSIPOV/ILIAMRايليا اوسيبوف
.R/DOCS HK1/P/RU/730948718/RU/04FEB80/M/31JUL23/OSIPOV/ILIA
.R/TKNE HK1 3132214855723/1 .L/MO069Z

1OSIPOV/ZAKHARMISSزاخار اوسيبوف 
.R/CHLD HK1 06MAY07
.R/DOCS HK1/P/RU/648986835/RU/06MAY07/F/04OCT18/OSIPOV/ZAKHAR
.R/TKNE HK1 3132214855724/1 .L/MO0K9H


1OSIPOVA/NATALIAMRS ناتاليا اوسيبوف 
.R/DOCS HK1/P/RU/722924015/RU/21FEB62/F/06FEB23/OSIPOVA/NATALIA
.R/TKNE HK1 3132214855866/1 .L/MO0WP8

1PAKHAR/ANNAMRS آنا باخار 
.R/DOCS HK1/P/RU/644565433/RU/11JUL90/F/05JUL16/PAKHAR/ANNA
.R/TKNE HK1 3132214855847/1 .L/MO0S0C

1PANINA/ALEKSANDRAMRSالكسندرا بانينا 
.R/DOCS HK1/P/RU/649080400/RU/30MAR90/F/24OCT18/PANINA/ALEKSANDR
.RN/A
.R/TKNE HK1 3132214855873/1 .L/MO0UG5

صور نشرها ضحايا حادث الطائرة الروسية قبل تحطمها في سيناء

1PANINA/TATIANAMRSتاتيانا بانينا 
.R/DOCS HK1/P/RU/723931190/RU/30DEC59/F/04APR23/PANINA/TATIANA
.R/TKNE HK1 3132214855872/1 .L/MO0JBT

1PAVLOVA/IRINAMRSايرينا بافلوفا 
.R/DOCS HK1/P/RU/647996894/RU/23SEP63/F/18JUN18/PAVLOVA/IRINA
.R/TKNE HK1 3132214855911/1 .L/MO0XE0
ENDPART8
PNL
7K9268/31OCT SSH PART9
-LED217Y


1PAVLOVA/OLGAMRSاولجا بافلوفا 
.R/DOCS HK1/P/RU/716816150/RU/24SEP73/F/18NOV21/PAVLOVA/OLGA
.R/TKNE HK1 3132214855802/1 .L/MO0SWF

1PIATOCHENKO/NELLIAMRSنيليا بياتوتشنكو 
.R/DOCS HK1/P/RU/719085886/RU/20JAN63/F/04MAY22/PIATOCHENKO/NELL
.RN/IA
.R/TKNE HK1 3132214855912/1 .L/MO0ZEW

1PIKALEVA/IRINAMRSايرينا بيكاليفا 
.R/DOCS HK1/P/RU/733028782/RU/15MAR59/F/18JUN24/PIKALEVA/IRINA
.R/TKNE HK1 3132214855801/1 .L/MO01FJ


1PILIP/ALEKSANDRAMRSالكسندرا بيليب 
.R/DOCS HK1/P/RU/710608034/RU/21JAN68/F/05MAY20/PILIP/ALEKSANDRA
.R/TKNE HK1 3132214855721/1 .L/MO0FC5

1PODLEVSKIKH/MARIIAMRSماريا بودليفسكيكه
.R/DOCS HK1/P/RU/750499919/RU/20MAR75/F/08SEP24/PODLEVSKIKH/MARI
.RN/IA
.R/TKNE HK1 3132214855882/1 .L/MO0LWF

1PONOMAREVA/NADEZHDAMRS ناديجدا بونوماريفا 
.R/DOCS HK1/P/RU/727136541/RU/17JAN74/F/17DEC23/PONOMAREVA/NADEZ
.RN/HDA
.R/TKNE HK1 3132214855784/1 .L/MO0CFN


1PRIANIKOV/EVGENIIMISSيفجنيا بريانيكوف 
.R/CHLD HK1 03FEB04
.R/DOCS HK1/P/RU/734028646/RU/03FEB04/F/17SEP25/PRIANIKOV/EVGENI
.RN/I
.R/TKNE HK1 3132214855859/1 .L/MO05ZA

1PRUSAKOVA/SVETLANAMRS سفيتلانا بروساكوفا 
.R/DOCS HK1/P/RU/724056278/RU/20DEC57/F/12APR23/PRUSAKOVA/SVETLA
.RN/NA
.R/TKNE HK1 3132214855765/1 .L/MO0DN4

1PUKHKAEVA/ELENAMRS يلينا بوخكايف 
.R/DOCS HK1/P/RU/726307788/RU/26APR63/F/02OCT23/PUKHKAEVA/ELENA
.R/TKNE HK1 3132214855848/1 .L/MO0FHS

1PULIANOV/ROMANMR رومان بوليانوف 
.R/DOCS HK1/P/RU/720992875/RU/13NOV85/M/03SEP22/PULIANOV/ROMAN
.R/TKNE HK1 3132214855809/1 .L/MO0RDP

1RADLEVICH/ALEKSANDRMR الكسندر رادليفيتش 
.R/DOCS HK1/P/RU/73N6908088/RU/04JAN56/M/16DEC24/RADLEVICH/ALEKS
.RN/ANDR
.R/TKNE HK1 3132214855703/1 .L/MO00O4

1RADLEVICH/ALLAMRS آلا رادليفيتش 
.R/DOCS HK1/P/RU/73N6908073/RU/02JUL59/F/16DEC24/RADLEVICH/ALLA
.R/TKNE HK1 3132214855704/1 .L/MO0RH8


1RODINA/ELENAMRS يلينا رودينا 
.R/DOCS HK1/P/RU/715392420/RU/01NOV80/F/18JUL21/RODINA/ELENA
.R/TKNE HK1 3132214855881/1 .L/MO05VS

1ROSTENKO/NATALIAMRS ناتاليا روستينكو 
.R/DOCS HK1/P/RU/712488948/RU/08JAN59/F/16NOV20/ROSTENKO/NATALIA
.R/TKNE HK1 3132214855826/1 .L/MO0P0D

1SACHUK/VOLODYMYRMRفولودومور ساتشوك 
.R/DOCS HK1/P/RU/EP883026/RU/17JUN89/M/28MAR23/SACHUK/VOLODYMYR
.R/TKNE HK1 3132214855823/1 .L/MO0BQJ

1SAGDATULLINA/NATALIIAMRSناتاليا ساجداتولينا 
.R/DOCS HK1/P/RU/727927473/RU/05MAR64/F/11MAR24/SAGDATULLINA/NAT
.RN/ALIIA
.R/TKNE HK1 3132214855720/1 .L/MO0I0M
ENDPART9
PNL
7K9268/31OCT SSH PART10
-LED217Y


1SAIAPIN/ALEKSEIMRالكسى سايابين
.R/DOCS HK1/P/RU/728863277/RU/23SEP70/M/08APR24/SAIAPIN/ALEKSEI
.R/TKNE HK1 3132214855811/1 .L/MO0T56

1SAIAPINA/NATALIAMRS ناتاليا سايابينا 
.R/DOCS HK1/P/RU/728290968/RU/24OCT75/F/08APR24/SAIAPINA/NATALIA
.R/TKNE HK1 3132214855810/1 .L/MO01JO


1SAKERIN/ILIAMRايليا ساكيرين
.R/DOCS HK1/P/RU/722261452/RU/31MAY90/M/05DEC22/SAKERIN/ILIA
.R/TKNE HK1 3132214855719/1 .L/MO0S80

1SAKERINA/VLADAMRS فلادا ساكيرينا 
.R/DOCS HK1/P/RU/726472697/RU/11SEP92/F/18OCT23/SAKERINA/VLADA
.R/TKNE HK1 3132214855718/1 .L/MO09OY

1SALAKHBEKOV/DANIIALMRدانيل الاخبيكوف 
.R/DOCS HK1/P/RU/723896818/RU/16MAY01/M/01APR23/SALAKHBEKOV/DANI
.RN/IAL
.R/TKNE HK1 3132214855766/1 .L/MO0JIQ

1SALAKHBEKOVA/DIANAMISS ديانا سالاخيبيكوفا 
.R/CHLD HK1 31MAR06
.R/DOCS HK1/P/RU/723896940/RU/31MAR06/F/01APR23/SALAKHBEKOVA/DIA
.RN/NA
.R/TKNE HK1 3132214855767/1 .L/MO0H7Q

1SAVELEV/PAVELMRبافيل سافيليف 
.R/DOCS HK1/P/RU/727231086/RU/06JUL75/M/31DEC23/SAVELEV/PAVEL
.R/TKNE HK1 3132214855785/1 .L/MO00HR


1SEMAKOV/ALEKSEIMR الكسى سيماكوف 
.R/DOCS HK1/P/RU/644922180/RU/08OCT79/M/06MAR17/SEMAKOV/ALEKSEI
.R/TKNE HK1 3132214855807/1 .L/MO0RBW

1SEMAKOVA/OKSANAMRأوكسانا سيماكوفا 
.R/DOCS HK1/P/RU/644922139/RU/23SEP75/M/08FEB17/SEMAKOVA/OKSANA
.R/TKNE HK1 3132214855806/1 .L/MO0U91

1SEMENOV/ALEKSANDRMRالكسندر سيمينوف 
.R/DOCS HK1/P/RU/650230563/RU/10MAY66/M/22APR19/SEMENOV/ALEKSAND
.RN/R
.R/TKNE HK1 3132214855798/1 .L/MO0VXQ

1SERADZINSKI/RAMANMR رامان سيرادجينسكايا 
.R/DOCS HK1/P/RU/KB1849645/RU/05JUN87/M/05JUN32/SERADZINSKI/RAMA
.RN/N
.R/TKNE HK1 3132214855828/1 .L/MO0U8X

1SERGEEV/ALEKSEIMR الكسى سيرجييف 
.R/DOCS HK1/P/RU/718292915/RU/19MAR51/M/23MAR22/SERGEEV/ALEKSEI
.R/TKNE HK1 3132214855910/1 .L/MO0HE5

1SERGEEV/GENNADIIMR جينادي سيرجييف 
.R/DOCS HK1/P/RU/736256054/RU/03NOV55/M/15OCT24/SERGEEV/GENNADII
.R/TKNE HK1 3132214855788/1 .L/MO0BNY

1SERGEEVA/ELENAMRSيلينا سيرجييفا 
.R/DOCS HK1/P/RU/711427640/RU/29MAY53/F/22JUL20/SERGEEVA/ELENA
.R/TKNE HK1 3132214855909/1 .L/MO03MO


1SERGEEVA/SOFIIAMRSسوفيا سيرجييفا 
.R/DOCS HK1/P/RU/736270603/RU/14MAR53/F/16OCT24/SERGEEVA/SOFIIA
.R/TKNE HK1 3132214855789/1 .L/MO0L1P

1SEVRIUKOVA/VIKTORIIAMRSفكتوريا سيفريوكوفا 
.R/DOCS HK1/P/RU/720842344/RU/22JAN91/F/23AUG22/SEVRIUKOVA/VIKTO
.RN/RIIA
.R/TKNE HK1 3132214855734/1 .L/MO0MZE
ENDPART10
PNL
7K9268/31OCT SSH PART11
-LED217Y

1SHAROVA/IRINAMRSايرينا شاروفا 
.R/DOCS HK1/P/RU/714918871/RU/22JUL77/F/14AUG21/SHAROVA/IRINA
.R/TKNE HK1 3132214855756/1 .L/MO08P9

1SHEIN/IURIIMRيورى شيين 
.R/DOCS HK1/P/RU/644604765/RU/01APR77/M/01JUN16/SHEIN/IURII
.R/TKNE HK1 3132214855858/1 .L/MO0WX4


1SHEINA/ANASTASIIAMISS أناستازيا شينا 
.R/CHLD HK1 07MAR12
.R/DOCS HK1/P/RU/734028648/RU/07MAR12/F/17SEP25/SHEINA/ANASTASII
.RN/A
.R/TKNE HK1 3132214855856/1 .L/MO0O8O

1SHEINA/OLGAMRSأولجا شينا 
.R/DOCS HK1/P/RU/751423588/RU/10MAY85/F/15MAY25/SHEINA/OLGA
.R/TKNE HK1 3132214855855/1 .L/MO06M9

1SHIKHINA/EKATERINAMRSيكاترينا شيكهينا 
.R/DOCS HK1/P/RU/751306874/RU/31MAR90/F/30APR25/SHIKHINA/EKATERI
.RN/NA
.R/TKNE HK1 3132214855814/1 .L/MO01TG

1SHILLER/DARIAMRSداريا شيلير 
.R/DOCS HK1/P/RU/640642540/RU/23JUL83/F/07FEB16/SHILLER/DARIA
.R/TKNE HK1 3132214855913/1 .L/MO0ZTX


1SHISHKINA/MARIIAMRSماريا شيشكينا 
.R/DOCS HK1/P/RU/650244398/RU/21SEP87/F/10MAY19/SHISHKINA/MARIIA
.R/TKNE HK1 3132214855818/1 .L/MO0N4E

1SHULGINOV/EVGENIIMRيفجيني شولجينوف 
.R/DOCS HK1/P/RU/727888935/RU/08FEB79/M/26FEB24/SHULGINOV/EVGENI
.RN/I
.R/TKNE HK1 3132214855771/1 .L/MO0653

1SHULGINOV/KIRILLMISSكيريل شولجينوف 
.R/CHLD HK1 04MAY12
.R/DOCS HK1/P/RU/727201129/RU/04MAY12/F/23DEC23/SHULGINOV/KIRILL
.R/TKNE HK1 3132214855772/1 .L/MO0SDC


1SHULGINOVA/OLGAMRSأولجا شولجينوفا 
.R/DOCS HK1/P/RU/712013279/RU/13OCT80/F/22SEP20/SHULGINOVA/OLGA
.R/TKNE HK1 3132214855770/1 .L/MO0E2S

1SHURKO/NATALIAMRSناتاليا شوركو 
.R/DOCS HK1/P/RU/650455101/RU/29AUG71/F/25AUG19/SHURKO/NATALIA
.R/TKNE HK1 3132214855865/1 .L/MO02UL

1SIMANOVA/MARGARITAMRSمارجريتا سيمانوفا 
.R/DOCS HK1/P/RU/716805405/RU/26APR62/F/10NOV21/SIMANOVA/MARGARI
.RN/TA
.R/TKNE HK1 3132214855861/1 .L/MO0TAW


1SKORODUMOV/VIKTORMRفيكتور سكورودوموف 
.R/DOCS HK1/P/RU/728021402/RU/11AUG51/M/13MAR24/SKORODUMOV/VIKTO
.RN/R
.R/TKNE HK1 3132214855712/1 .L/MO0R0J

1SKORODUMOVA/LIUDMILAMRSلودميلا سكورودوفا 
.R/DOCS HK1/P/RU/727827790/RU/19SEP53/F/03MAR24/SKORODUMOVA/LIUD
.RN/MILA
.R/TKNE HK1 3132214855713/1 .L/MO0EYJ

1SMIRNOV/IURIIMR ايوري سميرنوف 
.R/DOCS HK1/P/RU/722935898/RU/12SEP60/M/06FEB23/SMIRNOV/IURII
.R/TKNE HK1 3132214855739/1 .L/MO0YIK

1SMIRNOVA/IRINAMRSايرينا سميرنوفا 
.R/DOCS HK1/P/RU/718946859/RU/30APR66/F/27APR22/SMIRNOVA/IRINA
.R/TKNE HK1 3132214855740/1 .L/MO09EH
ENDPART11
PNL
7K9268/31OCT SSH PART12
-LED217Y


1SMIRNOVA/VERAMRSفيرا سميرنوفا 
.R/DOCS HK1/P/RU/721863925/RU/16SEP41/F/07NOV22/SMIRNOVA/VERA
.R/TKNE HK1 3132214855793/1 .L/MO05OQ

1SMOLENKOVA/TATIANAMRSتاتيانا سمولينكوفا 
.R/DOCS HK1/P/RU/717631574/RU/27APR52/F/07FEB22/SMOLENKOVA/TATIA
.RN/NA
.R/TKNE HK1 3132214855898/1 .L/MO0MMV

1SOKOLOVA/IRINAMRSايرينا سوكولوفا 
.R/DOCS HK1/P/RU/645466458/RU/20MAY86/F/05DEC16/SOKOLOVA/IRINA
.R/TKNE HK1 3132214855841/1 .L/MO0VD4


1SOLOGUBOVA/EVGENIIAMRSيفجينيا سولوجوبوفا 
.R/DOCS HK1/P/RU/719565361/RU/12JAN90/F/05JUN22/SOLOGUBOVA/EVGEN
.RN/IIA
.R/TKNE HK1 3132214855732/1 .L/MO0VVL

1SOLOVEVA/TATIANAMRSتاتيانا سولوفيفا 
.R/DOCS HK1/P/RU/717134415/RU/10JUN57/F/16DEC21/SOLOVEVA/TATIANA
.R/TKNE HK1 3132214855777/1 .L/MO0UGB

1STATSKAIA/ANASTASIIAMRSاناستازيا ستاتسكايا 
.R/DOCS HK1/P/RU/650241892/RU/27APR92/F/08MAY19/STATSKAIA/ANASTA
.RN/SIIA
.R/TKNE HK1 3132214855708/1 .L/MO0JSQ

1TARASOV/ALEKSANDRMRالكسندر تاراسوف 
.R/DOCS HK1/P/RU/72N2846220/RU/19JUL53/M/30JAN23/TARASOV/ALEKSAN
.RN/DR
.R/TKNE HK1 3132214855705/1 .L/MO0XR0


1TARASOVA/LARISAMRSلاريسا تاراسوفا 
.R/DOCS HK1/P/RU/72N2846221/RU/23OCT54/F/30JAN23/TARASOVA/LARISA
.R/TKNE HK1 3132214855706/1 .L/MO08GK

1TEREKHINA/GALINAMRSجالينا تيريخينا 
.R/DOCS HK1/P/RU/718838694/RU/14NOV59/F/23APR22/TEREKHINA/GALINA
.R/TKNE HK1 3132214855863/1 .L/MO0ZJ6

1TIKHOMIROV/ALEKSEIMR ألكسي تيخموميروفا 
.R/DOCS HK1/P/RU/752267071/RU/22MAY81/M/10SEP25/TIKHOMIROV/ALEKS
.RN/EI
.R/TKNE HK1 3132214855834/1 .L/MO0RLF

1TIKHOMIROVA/ANASTASIIAMRS أناستازيا تيخوميروفا 
.R/DOCS HK1/P/RU/726674663/RU/03JUL87/F/08NOV23/TIKHOMIROVA/ANAS
.RN/TASIIA
.R/TKNE HK1 3132214855833/1 .L/MO0Y1S


1TIMOSHENKO/ANDREIMR أندرى تيموشينكو 
.R/DOCS HK1/P/RU/711342158/RU/20MAY75/M/15JUL20/TIMOSHENKO/ANDRE
.RN/I
.R/TKNE HK1 3132214855905/1 .L/MO0MDW

1TISHINSKAIA/ANNAMRS آنا تيشينسكايا 
.R/DOCS HK1/P/RU/711644043/RU/02OCT88/F/18AUG20/TISHINSKAIA/ANNA
.R/TKNE HK1 3132214855821/1 .L/MO06CK

1TOMINA/ELENAMRS يلينا تومينا 
.R/DOCS HK1/P/RU/737128683/RU/01SEP69/F/30DEC24/TOMINA/ELENA
.R/TKNE HK1 3132214855862/1 .L/MO0XQO

1USATOV/KYRYLOMR كيريلو اوساتوف 
.R/DOCS HK1/P/RU/AA054951/RU/15MAR99/M/15MAR17/USATOV/KYRYLO
.R/TKNE HK1 3132214855769/1 .L/MO03X5

1USATOVA/IRYNAMRS ايرينا اوساتوفا 
.R/DOCS HK1/P/RU/ES485554/RU/13FEB72/F/07NOV24/USATOVA/IRYNA
.R/TKNE HK1 3132214855768/1 .L/MO00F9
ENDPART12
PNL
7K9268/31OCT SSH PART13
-LED217Y


1VASILEVA/LILIAMRS ليليا فاسيليفا 
.R/DOCS HK1/P/RU/75044360/RU/16SEP02/F/04JUN24/VASILEVA/LILIA
.R/TKNE HK1 3132214855757/1 .L/MO0WBM

1VASILYEVA/MARINAMRS مارينا فاسيليفا 
.R/DOCS HK1/P/RU/711887587/RU/01SEP58/F/08SEP20/VASILYEVA/MARINA
.R/TKNE HK1 3132214855896/1 .L/MO06R4

1VETLUGIN/ALEKSANDRMR الكسندر فيتلوجين 
.R/DOCS HK1/P/RU/726111419/RU/26JUL80/M/11SEP23/VETLUGIN/ALEKSAN
.RN/DR
.R/TKNE HK1 3132214855749/1 .L/MO079U

1VINNIK/ALEKSANDRAMISSالكسندرا فينيك 
.R/CHLD HK1 06FEB12
.R/DOCS HK1/P/RU/645923365/RU/06FEB12/F/04APR17/VINNIK/ALEKSANDR
.RN/A
.R/TKNE HK1 3132214855868/1 .L/MO0OLO


1VINNIK/DMITRIIMISSدميترى فينيك 
.R/CHLD HK1 06SEP13
.R/DOCS HK1/P/RU/649080279/RU/06SEP13/F/24OCT18/VINNIK/DMITRII
.R/TKNE HK1 3132214855870/1 .L/MO0X4N

1VINNIK/MARIANNAMRS مارينا فينيك 
.R/DOCS HK1/P/RU/642396588/RU/26MAY87/F/08APR16/VINNIK/MARIANNA
.R/TKNE HK1 3132214855869/1 .L/MO0F27

1VINOGRADSKAIA/EVGENIIAMRS يفجينيا فينوجرادسكايا 
.R/DOCS HK1/P/RU/714534682/RU/26NOV86/F/10MAY21/VINOGRADSKAIA/EV
.RN/GENIIA
.R/TKNE HK1 3132214855837/1 .L/MO0J38


1VISHNEV/ARMENMR ارمين فيشنيف 
.R/DOCS HK1/P/RU/751400540/RU/26OCT88/M/14MAY25/VISHNEV/ARMEN
.R/TKNE HK1 3132214855904/1 .L/MO0WYU

1VITALEVA/ALISAMRSاليسا فيتاليف 
.R/DOCS HK1/P/RU/714329810/RU/28FEB01/F/03MAY21/VITALEVA/ALISA
.R/TKNE HK1 3132214855791/1 .L/MO0Y1K

1VITALEVA/IRINAMRSايرينا فيتاليفا 
.R/DOCS HK1/P/RU/714456242/RU/05FEB78/F/11MAY21/VITALEVA/IRINA
.R/TKNE HK1 3132214855790/1 .L/MO0K7R

1VOLIANSKAIA/EKATERINAMRيكاترينا فوليانيكايا 
.R/DOCS HK1/P/RU/72N6122434/RU/22JUL92/M/01JAN18/VOLIANSKAIA/EKA
.RN/TERINA
.R/TKNE HK1 3132214855707/1 .L/MO0EQK


1VOLKOV/NIKOLAIMR نيكوليا فولكوف
.R/DOCS HK1/P/RU/752244885/RU/12DEC82/M/07SEP25/VOLKOV/NIKOLAI
.R/TKNE HK1 3132214855816/1 .L/MO0BF0

1VOLKOVA/IULIIAMRSايوليا فولكوفا 
.R/DOCS HK1/P/RU/752295913/RU/28APR67/F/16SEP25/VOLKOVA/IULIIA
.R/TKNE HK1 3132214855710/1 .L/MO09HS

1VOLKOVA/MARINAMRS مارينا فولكوفا 
.R/DOCS HK1/P/RU/644748594/RU/14NOV65/F/21JUN16/VOLKOVA/MARINA
.R/TKNE HK1 3132214855711/1 .L/MO0X92

1VOLZHENKOVA/ANNAMRS آنا فولجينوفا 
.R/DOCS HK1/P/RU/724036916/RU/02MAY87/F/11APR23/VOLZHENKOVA/ANNA
.R/TKNE HK1 3132214855783/1 .L/MO0NZS


1VOSKRESENSKAYA/ELVIRAMRSيلفيرا فوسكريسينسكايا 
.R/DOCS HK1/P/RU/714849255/RU/08FEB87/F/07JUN21/VOSKRESENSKAYA/E
.RN/LVIRA
.R/TKNE HK1 3132214855888/1 .L/MO0Z3V
ENDPART13
PNL
7K9268/31OCT SSH PART14
-LED217Y

1YASMENKO/TATIANAMRS تاتيانا ياسمينكو 
.R/DOCS HK1/P/RU/647322328/RU/15JUL83/F/05DEC17/YASMENKO/TATIANA
.R/TKNE HK1 3132214855722/1 .L/MO002E

1ZAMOLOTOVA/GALINAMRSجالينا زامولوتوفا 
.R/DOCS HK1/P/RU/645932888/RU/09JAN53/F/14DEC17/ZAMOLOTOVA/GALIN
.RN/A
.R/TKNE HK1 3132214855717/1 .L/MO08LT


1ZAVGORODNYAYA/IRINAMRSايرينا زافجورودنايا 
.R/DOCS HK1/P/RU/726731946/RU/30AUG73/F/14NOV23/ZAVGORODNYAYA/IR
.RN/INA
.R/TKNE HK1 3132214855799/1 .L/MO0J6N

1ZHIMALENKOV/MIRONMISSميرون جيمالينكوف 
.R/CHLD HK1 27JUL13
.R/DOCS HK1/P/RU/733872042/RU/27JUL13/F/22MAY25/ZHIMALENKOV/MIRO
.RN/N
.R/TKNE HK1 3132214855887/1 .L/MO0F71

1ZHIMALENKOV/SERGEIMR سيرجيمر جيمالينكوف 
.R/DOCS HK1/P/RU/727783732/RU/13AUG83/M/27FEB24/ZHIMALENKOV/SERG
.RN/EI
.R/TKNE HK1 3132214855885/1 .L/MO0UAP


1ZHIMALENKOVA/ELENAMRSيلينا جيمالينكوفا 
.R/DOCS HK1/P/RU/728237570/RU/16FEB86/F/03APR24/ZHIMALENKOVA/ELE
.RN/NA
.R/TKNE HK1 3132214855884/1 .L/MO04I1

1ZORKINA/ANNAMRSآنا زوكينا 
.R/DOCS HK1/P/RU/720149094/RU/10MAR84/F/10JUL22/ZORKINA/ANNA
.R/TKNE HK1 3132214855754/1 .L/MO0MU7

1ZORKINA/ANNAMRSآنا زوركينا 
.R/DOCS HK1/P/RU/712241536/RU/18AUG86/F/19OCT20/ZORKINA/ANNA
.R/TKNE HK1 3132214855755/1 .L/MO0BSN

1ZUEVA/MARINAMRS مارينا زويفا 
.R/DOCS HK1/P/RU/647292045/RU/12FEB90/F/13DEC17/ZUEVA/MARINA
.R/TKNE HK1 3132214855914/1 .L/MO0K2Z

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.