Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: بالصور : أعضاء في جسم الإنسان يمكن بيعها أو تأجيرها !!!!!

Wednesday, November 4, 2015

بالصور : أعضاء في جسم الإنسان يمكن بيعها أو تأجيرها !!!!!

الجسم البشري لا يمكن أن نثمّنه أبدًا، ولكن في الدول الغربية هناك حالات أصبحت منتشرة تتعلق ببيع أعضاء جسم الإنسان، وربما يكون أحد أكثر الحالات انتشارًا هي تأجير الرحم، ولكن ستجد أيضًا عمليات بيع للجلد والنخاع الشوكي كذلك !!

الجدير بالذكر بأن بيع أعضاء الجسم لا يجوز حسب هذه الفتوى


كما أن تأجير الأعضاء مثل الرحم حرام وهنا الفتوى.


كم تبلغ أسعار أعضاء جسم الإنسان عند بيعها أو تأجيرها؟

بيع البلازما – من 25$ حتى 50$


بلازما الدم هي أحد أهم المكونات في دم الإنسان، حيث تمثّل ما نسبته 55% من دم الإنسان، وتعمل على انتقال الماء والأملاح والمواد الغذائية مثل السكريات والفيتامينات والهرومونات وغيرها. حسب ويكيبيديا.

يتم شراء البلازما في بعض الدول من قبل بنوك الدم.

الشعر – حتى 1000$


الشعر الطبيعي الذي لا يتم إيذاءه عبر المواد الكيميائية والصبغات هو الشعر الذي يمكن بيعه، وهناك مواقع خاصة للتجارة بالشعر مثل thehairtrader.org.

تأجير كامل الجسم – 1000$


هذه النقطة قد تكون خطيرة، حيث أن جسم الإنسان يتم استئجاره مقابل أن يتم إجراء بعض التجارب عليه وإعطاؤه أدوية، تمامًا كما حدث مع تجربة عقارات إيبولا.

طبعًا الأمر قد يكون خطير وقد يترك أضرارًا لهذا قد يلتزم الشخص بتوقيع أوراق، ويتقاضى على التجارب ما يقارب 1000$.

الحيوانات المنوية – 125$ للعيّنة


هذا الأمر يتم عادةً في أمريكا، حيث يقوم الشخص بإعطاء عينة مقابل 125$، ويمكن أن يقوم الشخص بإعطاء 6 عينات شهريًا لبنك العينات في كاليفورنيا. كما أن هناك شروط خاصة لمن يريد أن يقوم بهذا التبرع وذلك بأن يكون طوله أكثر من 174سم وغيرها من الشروط.

البويضات – حتى 8000$


عملية بيع البويضات في الخارج تعتبر أكثر تكلفة من بيع عينات الحيوانات المنوية، وذلك لصعوبة إتمامها على النساء، حيث قد تحتاج السيدة للحصول على لقاحات لإتمامها. وهناك أيضًا موقع مخصص لذلك www.centerforhumanreprod.com.

تأجير البشرة – أسعار مختلفة


الأمر في هذه النقطة أيضًا لا يتماشى مع ديننا ولا مجتمعاتنا، ولكن يتم في الدول الغربية تأجير مناطق من البشرة وخاصة للمشاهير وذلك مقابل طبع أو وشم اسم شركة أو الترويج لشيء ما.

على سبيل المثال، هناك سيدة حصلت على 10 آلاف دولار مقابل وشم موقع شركة، وهناك موظف مبرمج تطبيقات حصل على قرابة 37 ألف دولار مقابل وضع علامة تجارية على وجهه.

تأجير الرحم – 25 ألف دولار حتى 55 ألف دولار


حتى في أمريكا ما زالت هذه العملية غير شائعة في كل الولايات، ومع ذلك تعتبر من أكثر المواضيع جذبًا للانتباه، وقد تكلف عملية حمل طفل أحدهم في رحم امرأة ما بين 25 ألف حتى 55 ألف دولار.

نخاع العظم – حتى 3000$


هذه العملية غير بسيطة، كما أن احتمالات حصول تشابه بين شخصين لنقل النخاع قليلة، ولكن إذا حصل وتمت فإنها قد تكلف 3000$.

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.