Tuesday, December 1, 2015

تداول فيديو إباحى لمرشح فى جولة الإعادة بانتخابات مجلس النواب بالمنصورة

تفاصيل تداول فيديو إباحى لمرشح فى جولة الإعادة بانتخابات مجلس النواب بالمنصورة..
رواد "الفيس بوك" يطلقون عليه "عنتيل المنصورة".. 
والمرشح :: "الفيديو مفبرك والغرض منه تشويه سمعتى"


فوجئ أهالى مدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية قبل ساعات من بدء العملية الانتخابية، بانتشار وتداول عدد من النشطاء على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" فيديو جنسى ادعوا أنه لأحد المرشحين الفائزين بالمرحلة الأولى بالانتخابات ودخوله مرحلة الإعادة

تسريب فيديو جنسي لمرشح بالدقهلية قبل ساعات من انطلاق جولة الإعادة

وسرعان ما انتشر الفيديو على العديد من الصفحات باسم "عنتيل المنصورة المشارك فى الانتخابات البرلمانية 2015"، ويظهر فى الفيديو المرشح ومعه إحدى الفتيات فى أوضاع جنسية مخلة.


وأشار عدد من المعلقين على الفيديو إلى أنه المرشح (م)، وهو رجل أعمال شهير يعمل بمجال تجارة السيارات، وقد تقدم للمجمع الانتخابى للحزب الوطنى سنة 2010 للمشاركة فى الانتخابات.


وقال المرشح إن الفيديو مفبرك، وأنه سوف يتقدم ببلاغ للمحامى العام بالمنصورة ضد من يشهرون به، ويحاولون تشويه صورته بغرض إقصائه من العملية الانتخابية.


وأكد أن المقصود بهذا العمل هو التشويش وإثارة البلبلة وذلك لأغراض سياسية، وتساءل لماذا يتم نشر مثل هذه الفيديوهات قبل ساعات من بدء جولة الإعادة، وأن الخصوم السياسيين هم من وراء محاولة التشويه هذه وأن ما يحدث هو منافسة غير شريفة، مضيفًا أنه سيتقدم ببلاغ إلى المصنفات الفنية لتوضيح حقيقة هذا الفيديو، مؤكدًا أنه مستمر فى الانتخابات للنهاية.


يذكر أن المرشح المتهم بالفيديو يخوض جولة الإعادة مع 5 مرشحين آخرين بدائرة بندر المنصورة، للمنافسة على ثلاثة مقاعد، وعلى الرغم من صدور قرار بإعادة الانتخابات فى الدائرة وظل موقف استمرار الانتخابات من عدمه بالدائرة معلقا للساعات الأولى من صباح اليوم


حتى أصدرت المحكمة الإدارية العليا قرارها بقبول طعن هيئة قضايا الدولة وإلغاء قرار محكمة القضاء الإدارى واستمرار الانتخابات إلا أنه تم الإعلان عن الفيديو ونشره قبل صدور الحكم باستمرار الانتخابات.