Saturday, January 23, 2016

القبض على «أخطر مجرم» بالدقهلية..محكوما عليه بالسجن 775 عاما وبالإعدام في 39 قضية

بالصور.. القبض على «أخطر مجرم» بالدقهلية..محكوما عليه بالسجن 775 عاما والإعدام في 39 قضية

تمكن ضباط مباحث مركز شرطة ميت غمر بمحافظة الدقهلية من إلقاء القبض على مسجل شقي خطر هارب من سحن وادى النطرون بأحداث يناير 2011 والمحكوم علية جنائيا بالاعدام والصادر ضده احكاما في 39 قضية جائية أخرى بالسجن 775 عاما بعد فرضه إتاوات على أهالي قرية جصفا التابعة للمركز.


وكان اللواء عاصم حمزة "مدير أمن الدقهلية"، تلقى إخطارا من العميد وسيم الشريف"مأمور مركز شرذة ميت غمر"، يفيد بورد معلومات سرية أكدتها التحريات السرية لضباط مباحث القسم بتواجد الشقي خطر"خالد جمال"،28سنة بقريه جصفا.


انتقلت قوة امنية بقيادة النقيب احمد توفيق وملازم اول عبدالرحمن اشرف، وفور الوصول وجه المتهم وابلا من الأعيرة النارية باتجاه القوات التي بادلته الاطلاق وبالفحص تبين إصابه المتهم بالساق اليمني بطلق ناري فتحة دخول وخروج وطلق ناري أدى لجرح قطعي بسمانه القدم اليسرى.


تم ضبط المتهم وبحوزته بندقيه آلية ، و69 طلقة و3 خزينة طبنجة سميث 9 مم و13 طلقة وبطاقه شقيقه التي يستخدمها للهروب من الأحكام الصادرة ضده وبالكشف جنائيا عن المتهم تبين أنه محكوم عليه في 39 جناية منها إعدام شنقا و18 مؤبد وأحكام مابين 3 و15 سنة وبلغت الأحكام 775 عاما في قضايا سرقه بالأكراه وقتل عمد ومخدرات واستعمال قوه ونفوذ.


تم نقل المتهم لمستشفى ميت غمر العام وتعين الحراسة اللازمة عليه.

وتحرر المحضر برقم 2259/28 جنايات، للعرض على النيابة.