Saturday, January 23, 2016

9 Super Stars Lost Their Fitness - أشهر 9 فنانين فقدوا لياقتهم البدنية


يعتمد نجاح الفنان، دائمًا، على لياقته البدنية وموهبته وحسن تعامله مع محبيه، وإذا فقد الفنان أي من هذه العوامل، تقل شعبيته وسط جمهوره وتقل فرصه في الحصول على بطولة أعمال فنية؛ وإليكم أشهر 9 فنانين فقدوا لياقتهم البدنية.


الفنان Val Kilmer، الذي اشتهر بدورة في فيلم Top Gunعام 86 وفيلم Batman Forever عام 95، هذا الممثل واجه حالة غريبة جدًا، وهو ما جعل البعض يتحدث حول أنه يعاني من ورم لكنه أنكر ذلك.


المطربة Britney Spears، والتي حازت على نجومية طاغية في سن الشباب والعشرينيات، ولكنها في سن الـ33 لم تدرك أنها تحتاج لنفس القدر من تمارين اللياقة؛ لكي تحافظ على قوامها من تراكم الدهون.


الفنان Alec Baldwin، والذي حاز على جائزة نقابة الممثلين السينمائيين، ولكنه في الآونة الأخيرة بدأ يترك وزنه، فهو لم يعد يهتم بزيادة وزنه بعض الكيلوجرامات.


الفنانة Jessica Simpson، عانت في الفترة الأخيرة من زيادة مفرطة في الوزن ستحتاج منها الكثير من العمل لكي تخسرها، الأمر الذي منعها عن الشاشة في السنوات الأخيرة.


الفنان Marlon Brando، والمتوفى عام 2004 والذي حصل على جائزتي أوسكار عن أدواره في فيلمي The God Fatherو Waterfront، قيل إنه في أيامه الأخيرة زادت معدلات تناول براندو للطعام، وأصبح يتناول كميات كبيرة جدًا من الآيس كريم، والبعض يقول إنه كان يتناول دجاجتين في الوجبة الواحدة.


الفنان John Travolta، الذي اشتهر بالرقصات الاستعراضية في بداية مشواره ثم انتقاله إلى أفلام الأكشن، على مظهره ولياقته أمام الكاميرا لفترات طويلة جدًا، ولكن في الفترة الأخيرة ظهر ترافولتا، وقد اكتسب كيلوجرامات إضافية، فأصبح جسمه قريبًا من أدوار الآباء التي يلعبها بعض النجوم في أفلامهم.


الفنان Ryan Gosling، شهد جسده زيادة في الوزن، وبرر ذلك بأنه استرخى واندمج مع النساء، وأنه كان يستعد للعب أحد الأدوار، إلا أنه في الواقع طرد من موقع التصوير، وتم استبداله بمارك ويلبرج للعب دوره في فيلم The Lovely Bones، وذلك بسبب زيادة وزنه بشكل لافت.


الفنان Russell Crowe، نجم فيلم المصارع الذي حقق نجاحًا مهولًا على مستوى العالم كله، في الفترة الأخيرة ترك وزنه ليظهر وكأنه رجل مسن رغم لم يبلغ سن الشيخوخة بعد.


الفنان Brendan Fraser، بطل فيلم طرازان وهو من أشهر الأفلام التي عشقها الجميع سواء الكبار أو الصغار، وفي هذا الفيلم أبهرنا هذا الممثل بلياقته البدنية فكان خير معبر عن طرزان الأسطورة، ولكن في السنوات الأخيرة زاد وزنه بطريقه غريبة، مما أثر على إيرادات أفلامه.