Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: إعتقال مواطنة مصرية هددت بتفجير طائرة سعودية بجازان

Thursday, January 7, 2016

إعتقال مواطنة مصرية هددت بتفجير طائرة سعودية بجازان

صورة أرشيفية

هددت راكبة مصرية بتفجير طائرة سعودية في مطار جازان، لاعتراضها على رفض السلطات حملها حقيبة ضخمة على متن الطائرة، ومطالبتها بإنزال الحقيبة إلى المخزن المخصص لذلك.

أجبر رجال الأمن السعودي بمطار جازان راكبة مصرية على النزول من مقصورة الطائرة، بعد أن تلقت بلاغًا من الملاحين بأن الراكبة هددت بتفجير الطائرة بعد محاولة إنزال شنطتها الضخمة، التي لا يمكن السماح لها باصطحابها إلى داخل الطائرة، لكنها رفضت، وأحدثت فوضى داخل المقصورة.

وقالت مصادر أن الراكبة المصرية كانت تحمل حقيبة، وعندما طلب منها الملاحون إنزالها لمخازن الطائرة رفضت، وعند إصرار الملاح قالت: "إذا أنزلتوها سأفجّر الطائرة".

وعند إبلاغ الكابتن طلب استدعاء الأمن، وبالفعل نقلت الطائرة لموقف العزل بمطار جازان، وتم تفتيش الطائرة والأمتعة، وتبين أن النتيجة سلبية؛ فتم إنزال الراكبة، وأقلعت الطائرة من دونها بعد تأمينها.

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.