Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: فوائد ماء جوز الهند

Monday, June 6, 2016

فوائد ماء جوز الهند

post-feature-image

فوائد ماء جوز الهند عديدة بفضل احتوائه على العديد من المركبات الغذائية المعززة لصحة الإنسان.

هنا 7 فوائد لماء جوز الهند.

ماء جوز الهند يعد بديلاً صحياً رائعاً لمشروبات الطاقة، حيث يحتوي ماء جوز الهند على العديد من المركبات الغذائية الضرورية والمفيدة للجسم.

فيحتوي ماء جوز الهند على العديد من المعادن المنشطة للجسم مثل البوتاسيوم والماغنيسيوم والمنجنيز والكالسيوم والحديد.

كما يحتوي ماء جوز الهند أيضاً على بعض الفيتامينات مثل فيتامين ج ومجموعة فيتامينات ب المركب.

وهنا سوف نتعرف على أهم فوائد ماء جوز الهند.

فوائد ماء جوز الهند

1. خفض ضغط الدم المرتفع

يمكن أن يكون ماء جوز الهند مفيداً للتحكم في ضغط الدم، حيث أظهرت دراسة حديثة أن ماء جوز الهند قد أظهر نتائج جيدة مع الأشخاص الذين يعانون من ضغط الدم المرتفع. ويحتوي ماء الجوز الهند على البوتاسيوم المعروف بتأثيره في خفض ضغط الدم المرتفع.

2. الوقاية من أمراض القلب

وجد أن ماء جوز الهند له فوائد في الوقاية من أمراض القلب عن طريق خفض الكولسترول والدهون الثلاثية في الدم وهي أخطر عوامل الإصابة بأمراض القلب.

3. المساعدة في تخسيس الوزن

ماء جوز منخفض السعرات الحرارية، حيث يحتوي الكوب الواحد على 46 سعر حراري فقط. حيث يساعد ماء جوز الهند في انقاص الوزن عند التخلي عن المشروبات السكرية وتناول ماء جوز الهند.

4. ترطيب الجسم والتخلص من العطش

ماء جوز الهند، لذيذ الطعم وله طعم سكري ومنخفض السعرات الحرارية، كما يحتوي على العديد من العناصر الغذائية الضرورية للجسم. ويساعد ماء جوز الهند في علاج الشعور بالعطش والحفاظ على السوائل خلال الأشهر الحارة من العام.

5. خفض السكر في الدم

أظهرت الأبحاث التي أجريت على حيوانات مصابة بمرض السكري، فوائده الجمة في السيطرة على مرض السكري. حيث يقوم ماء جوز الهند بتحسين مستوى السكر في الدم. ووجد أن ماء جوز الهند يساعد في تقليل مستوى الإجهاد التأكسدي المرتبط بزيادة التهابات الأعصاب الطرفية لدى مرضى السكري.

6. زيادة مناعة الجسم

يحتوي ماء جوز الهند على بعض مضادات الأكسدة التي تحمي الخلايا من خطر الشقوق الحرة ومن ثم الوقاية من العديد من الأمراض والالتهابات بالجسم. وماء جوز الهند غني أيضاً بمحتواه من فيتامين المعزز لمناعة الجسم والوقاية من أمراض البرد.

7. زيادة النشاط البدني للرياضيين

من بين فوائد جوز الهند، زيادة الطاقة والنشاط البدني للرياضيين، حيث يقوم ماء جوز الهند بتعويض الجسم من السوائل والأملاح التي فقدت أثناء التدريب الرياضي.

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.