Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: بالصور : بعد العثور على فأر مقلي داخل وجبة كنتاكي للمرة الثانية...سلسلة المطاعم تبدأ التحقيق

Monday, September 26, 2016

بالصور : بعد العثور على فأر مقلي داخل وجبة كنتاكي للمرة الثانية...سلسلة المطاعم تبدأ التحقيق


تداول نشطاء التواصل الإجتماعي صور لفأر مقلي وجد داخل احد وجبات المطعم الشهير كنتاكي وكان مطعم داخل مركز تجاري بموسكو عاصمة روسيا .


حيث قدم وجبة "الفأر المقلي" لأحد الزبائن علي أساس أنها شرائح من لحم الدجاج لكنه تناول لحم فأر بدلًا من الدجاج.


وقد نشر موقع "روسيا اليوم" هذا الحادث وقام نشطاء التواصل الإجتماعي تداول الفأر المقلي معلقين بان الإهمال هو السبب الرئيسي فيما حدث.


جديرا بالذكر أنه قد بدأت، سلسلة المطاعم الشهيرة للوجبات السريعة "دجاج كنتاكي"، تحقيقا في حادث العثور على جرذ مشوي في طبق قدم لأحد مواطني موسكو الروسية .


وأفادت قناة "لايف نيوز" التلفزيونية الروسية بأن الفضيحة حصلت، الجمعة في مطعم كائن داخل مركز تجاري بموسكو، حيث طلب أحد الزبائن وجبة سريعة تضم شرائح من لحم الدجاج المشوي لكنه تناول لحم جرذا مقليا بدلا من الدجاج.


وأعلن الزبون نيته التوجه بشكوى إلى هيئة حماية مصالح المستهلكين، فيما أكد متحدث باسم "دجاج كنتاكي" قيام شركته بالتحقيق في ملابسات الحادث.

وأضاف أن رواية الزبون تحتاج إلى التأكد من صحتها، مشيرا إلى أن التقنيات المستخدمة في مطاعم السلسة تجعل وصول أجسام غريبة إلى داخل الوجبات أمرا مستحيلا.

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.