Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: عاجل : "الحوت الأحدب" العملاق يظهر لأول مرة بمياه البحر الأحمر

Monday, September 26, 2016

عاجل : "الحوت الأحدب" العملاق يظهر لأول مرة بمياه البحر الأحمر


فى واقعة فريدة من نوعها وبموسم الهجرة للحيتان القادمة من المحيط الهادى لتجوب بحار العالم رصد الغطاسون في أحد مراكز الغطس بمدينة مرسى علم جنوب البحر الأحمر أمس ظهور "الحوت الأحدب العملاق" بشواطئ المدينة.

وأكدوا أن طول الحوت العملاق يبلغ 20 مترا، وأن لأول مرة يتم رصده بالمنطقة، لافتين إلى أن مقومات السياحة متوفرة من خلال موارد مصر الطبيعية البحرية.

وقال أشرف عبادي، مدير مركز غطس بمرسى علم، إنه تم رصد "الحوت الأحدب"، أمس، أثناء إحدى رحلات الغوص بمنطقة الكيلو 10، حيث يبلغ طوله قرابة 20 مترًا، حيث استمر بالظهور فوق سطح الماء لمدة طويلة.

وأضاف "عبادي" أن "الحوت الأحدب" مسالم وصديق للإنسان، وأنه عند ظهوره نال إعجاب جميع السياح الذين كانوا على متن المركب، وتم إخطار جهاز المحميات.

وأكد مصدر من محميات البحر الأحمر بورود إخطار بظهور الحوت الأحدب في مرسى علم، وجارٍ التحقق من الواقعة، مؤكدا أن ظهور "الحوت الأحدب" في البحر الأحمر يدل على تنوع طبيعة البحر الأحمر، وأن هذا الحوت مسالم وصديق للإنسان وأن ظهوره حدث بيئي فريد.

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.