Tuesday, September 27, 2016

بعد هروبه من مزرعة لتربية الحيوانات المتوحشة بالعياط..نمر يفترس ويمزق طفلة


نهش نمر طفلة بإحدى قرى العياط فقتلها بعد أن هرب من المزرعة الموجود بها، وتمكن رجال الأمن من قتل النمر بعد إطلاق الرصاص عليه، وأمر اللواء هشام العراقي، مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، بإخطار النيابة التى تولت التحقيق.

كان اللواء خالد شلبى، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، قد تلقى إخطارًا من مستشفى العياط بإستقباله طفلة تبلغ من العمر 9 سنوات مصابة بإصابات بالغة، ولفظت أنفاسها الأخيرة فور وصولها المستشفى.

من خلال تحريات اللواء محمود خليل، نائب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، تبين أن نمرا مفترسًا نهش الطفلة.

وعلى الفور، انتقل اللواء مصطفى عصام، نائب مدير أمن الجيزة لقطاع الجنوب، إلى مكان الواقعة بقرية كفر حميد، حيث تبين أن أحد أهالي القرية أنشا مزرعة لتربية الحيوانات البرية والمتوحشة، ومن بينها نمر وقد هرب من سور المزرعة ونهش ومزق جسد طفلة تصادف وجودها بطريق هروبه مما أثار الذعر بين الأهالي الذين تجمهروا.


وإنتقل المقدم هشام بهجت، رئيس مباحث العياط، وبصحبته القوات وأطلقوا الرصاص على النمر المفترس ليردوه قتيلا، بينما أشرف الرائدان مصطفى فراج، وأحمد ممتاز، معاونا مباحث العياط على نقل الفتاة الضحية إلى المستشفى، كما تم التحفظ على النمر وتعيين حراسة على المزرعة.

صاحب مزرعة النمور المتهم بقتل طفلة: النمر لم يهرب والضحية دخلت حديقة المزرعة

وقال عمرو سعيد صاحب مزرعة الحيوانات البرية بالعياط، إنه علي خلاف مع أسرة الطفلة أماني محمد فضيل التي إتهمته بالتسبب في قتل إبنتهم بعد أن نهشها النمر المملوك له.

كما قال في أقواله، إن النمر لم يهرب من المزرعة وإنما الضحية هي التي دخلت حديقة تابعة للمزرعة.

وتبين أنه يمتلك موسسة لتربية الحيوانات الأليفة والمتوحشة كما تبين من المعاينة أن المزرعة موجودة بالمنطقة الجبلية بقرية كفر حميد والمتاخمة لمنطقة المقابر ومناطق زراعية مستصلحة وتواصل النيابة تحقيقاتها في الحادث.