Tuesday, October 18, 2016

عاجل : العثور على قطع نقدية تحمل نقش المخلوقات الفضائية في مصر


يعتقد الكثير ممن يؤمنون بوجود المخلوقات الفضائية بأن العثور على قطع نقدية أثرية قديمة، تحمل صوراً لمخلوقات أو لمركبات فضائية، في بلدة مصرية مؤخراً هو دليل على أن المخلوقات الفضائية زارت الأرض.

وفقاً لموقع "إيرث" الإلكتروني، هذه القطع النقدية هي دليل قاطع على "أن المخلوقات الفضائية كانت تعيش على كوكب الأرض جنباً إلى جنب مع البشر". وبحسب موقع "ذا صن"، فإن المخلوقات الفضائية قد زات الأرض في الزمن القديم.


يظهر على بعض القطع النقدية التي عثر عليها في إحدى البلدات المصرية نقش لصور رجل فضائي برأس أصلع، بالإضافة إلى نقوش لمركبات فضائية.

وذكر الموقع أنه تم العثور على عدد كبير من القطع النقدية النادرة التي تحمل صوراً لمخلوقات غريبة، تشبه البشر، أثناء أعمال الترميم لمنزل في جنوب مصر، وأن الباحثين يعملون بجد على تفسير لغز هذه الصور.


وليست القطع النقدية الأثرية الشيء الوحيد الذي قد يثبت أن المخلوقات الفضائية كانت تعيش على كوكب الأرض، حيث أظهرت صور التقطتها وكالة "ناسا" في مارس الماضي تمثالاً ضخماً يشبه تمثال "أبي الهول" على سطح كوكب المريخ.


وبحسب إعتقاد بعض علماء الفضاء، كما ذكرته "ديلي ميل" البريطانية، فإن الكائنات الفضائية قد تعود إلى الأرض في أي وقت لتحيي تاريخ وجودها القديم على الكوكب!


*- ترى هل سيشهد العالم إكتشافات أخرى تؤيد وجود هذا الجنس على كوكبنا؟
*- هل سيظهر جديد يؤيد الحضارة السومرية التى وثقت تواجدهم على كوكب الأرض؟
*- هل سيثبت أدلة علمية مثل التى وجدت فى كهوف التاسيلى؟
*- هل مازال العالم يتشكك بع حادث روزويل يالمنظفة 51؟
*- هل الأدلة و التسجيلات التى صورت 814 ساعة لأطباق طائرة تفوق سرعة الصوت ب30 ضعف ورصدت بالمحطة الدولية ومكوك ديسكغرى وتليسكوب هابل لم توثف بعد وحتى بعد كشفها للنور بناء على طلب الكونجرس الأمريكى موافقة من مجلس الأمن الدولى؟
*- هل يريدون رسائل أخرى للأرضيين غير الدوائر العامضة التى رسمت ب 42 دولة على مساحات تزيد عن 20 فدان بين ليلة وضحاها لم تفك رموزها حتى الأن؟
الإجابة فى وكالة ناسا والمحطة المدارية الدولية فقط...وهم الوحيدون الذين يعلمونها ....
ويستعدون للحدث الأكبر.....