Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: عودة نساء الذبح بالساطور...زوجة تذبح زوجها لمراسلته سيدات عبر الهاتف المحمول

Tuesday, October 18, 2016

عودة نساء الذبح بالساطور...زوجة تذبح زوجها لمراسلته سيدات عبر الهاتف المحمول


تخلصت ربة منزل من زوجها، لاكتشافها كما إدعت خيانته لها، لمراسلته بعض السيدات على الهاتف المحمول، فقامت بمفاجئته وذبحته بسكين المطبخ. 

تلقى المقدم ياسر القطان رئيس مباحث قسم شرطة الدخيلة، إخطارا من مستشفى الوفاء التخصصى بوصول "خ.ا" 51 سنة صاحب ورشة خراطة مقيم بدائرة القسم مصاب بجرح قطعى بالرقبة والصدر من الناحية اليسرى والساعدين وتوفى.


وتبين أن زوجته "د.م" 37 سنة ربة منزل مقيمة بذات العنوان، هى من تعدت عليه بالضرب بسكين المطبخ الكبيرة محدثة إصابته التى أودت بحياته، بعد نشوب مشادة كلامية بينهما، وتطورت إلى مشاجرة بسبب إكتشافها كما قالت خيانته لها ومراسلته لبعض السيدات على هاتفه المحمول. 

 تمكن ضباط وحدة مباحث القسم من ضبط المتهمة، وبمواجهتها إعترفت بإرتكاب الواقعة وبإرشادها تم ضبط الأداة المستخدمة فى جريمة القتل ، وتحرر المحضر إدارى قسم الدخيلة وجارى العرض على النيابة العامة.

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.