Friday, January 13, 2017

الأمن ينجح فى القبض على السارقة التى حيرت أجهزة الأمن المصرية


نجحت أجهزة الأمن المصرية في كشف غموض العديد من السرقات التي كانت تتم على يد سارقة في العاصمة المصرية القاهرة

المتهمة سناء صلاح إعترفت أنها قامت بالتصرف في المسروقات بمساعدة شقيقها حسن صلاح ، كما قامت المتهمة بإنفاق المبالغ المالية المسروقة بمساعدة شقيقها


وقد نجحت أجهزة الأمن المصرية في القبض على السارقة التى حيرت أجهزة الأمن المصرية طوال سنوات عديدة وذلك لإستخدامها طرق إحترافية وغير تقليدية في السرقة.

وزارة الداخلية المصرية أعلنت أن السارقة التي تم القبض عليها تخصصت في سرقة المحال التجارية بالعاصمة المصرية القاهرة حيث إعترفت المتهمة بارتكاب  27 واقعة سرقة مختلفة.


السارقة التي تم القبض عليها تدعى سناء صلاح  في العشرينيات من عمرها وتم القبض عليها في شارع الميرغني حيث إشتبهت قوة من مباحث مصر الجديدة في المتهمة التي كانت تسير و بحوزتها شنطة سوداء وبفحصها تم العثور داخلها على مبلغ مالي قدره  31,400 جنيه،و 105 ألف وان كوري، و 215 يوان صيني، وهاتف محمول، و2  مفك كبير الحجم، وباروكة شعر.


وبمناقشة المتهمة سناء إعترفت أنها قامت بالإستيلاء على المسروقات من خلال تغيير الشكل واللبس والتنكر بباروكة الشعر التي كانت بحوزتها وسرقة الشركات وذلك لتضليل كاميرات المراقبة وأجهزة الأمن حيث قامت بسرقة خزينة شركة في منطقة مصر الجديدة، وهو الأمر الذي حير أجهزة الأمن وجعل مهمة القبض عليها صعبة نظرا لقيامها بتغيير شكلها باستخدام باروكة الشعر.


وإعترفت المتهمة في التحقيقات التي أجرتها معها أجهزة الأمن أنها وراء إرتكاب 27 واقعة سرقة بذات الأسلوب بمناطق النزهة ومصر الجديدة ومدينة نصر، من بينها سرقة مبالغ مالية وشاشات تلفزيون وكمبيوتر وملابس.


المتهمة سناء صلاح اعترفت أنها قامت بالتصرف في المسروقات بمساعدة شقيقها حسن صلاح ، كما قامت المتهمة بإنفاق المبالغ المالية المسروقة بمساعدة شقيقها.