Saturday, February 11, 2017

جزر تمنح كل سائح 300 دولار عند زيارتها


السفر من الأشياء الساحرة في العالم، ولكن ارتفاع تكلفته قد يجعل البعض يعزف عن الفكرة، أو يؤجلها، أو يضع خططا بديلة بأقل التكاليف، فعليك أن تدفع الكثير من الأموال إذا ما قررت الذهاب لجزيرة خلابة تنعم فيها بالاسترخاء، وتشاهد جمال الطبيعة، ولكن هل رأيت جزيرة تمنح المسافرين الأموال عند زيارتها؟

ففي الجزر العذراء في البحر الكاريبي، سيحصل كل زائر على 300 دولار 


وذلك احتفالًا بمرور 100 عام على تلك الجزر، التي اشترتها الولايات المتحدة من الدنمارك في عام 1917 مقابل 25 مليون دولار  بعملات معدنية ذهبية.

ويضم الأرخبيل مجموعة من الجزر التي تمتلكها الولايات المتحدة، وأهم تلك الجزر جزيرة سان كروا، وجزيرة سان جون، وجزيرة توماس.

وتتميز الجزر العذراء بجو معتدل ومستوى خدمة عال ومنظر خلاب، ما جعلها تجذب ملايين السياح لزيارتها، لذا قررت تلك الجزر أن تكافئ زوارها هذا العام، احتفالًا بمرور قرن عليها.


فقررت السلطات الأمريكية في تلك الجزر أن تدفع لكل سائح، يصل لزيارة أي من الجزر الثلاث الرئيسية، 300 دولار

 ولكن هناك 3 شروط يجب أن تنطبق عليك كي تحصل على ذلك المبلغ.


يسري ذلك على الزوار الذين يحجزون لقضاء إجازتهم في الجزر حتى أول أكتوبر 2017، كما يجب ألا تقل إقامة الزائر عن 3 أيام، ولكن ذلك المبلغ المقرر لن يحصل عليه الزوار نقديًا، وإنما على شكل قسيمة نقدية، يتم صرفها في أي من الأنشطة الترفيهية في الجزر.

أما بالنسبة للزوار الذين سيتواجدون خلال احتفالات مئوية الجزر، والتي ستحدث خلال شهر مارس، فهم سيحصلون على هدايا مميزة، فضلّا عن مبلغ 300 دولار.