Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: منظمة قطرية تقدم وجبة إفطار مسمومة تصيب أكثر من 750 شخص بالموصل

Tuesday, June 13, 2017

منظمة قطرية تقدم وجبة إفطار مسمومة تصيب أكثر من 750 شخص بالموصل


فى نبأ عاجل ورد بوكالات الأنباء العالمية وأخرهم قد ذكرت شبكة "سكاي نيوز" الإخبارية أن مئات الأشخاص في مخيم الخازر شرق الموصل، تسمموا، بعد تناول وجبة إفطار قدمتها جمعية راف القطرية. 

ونقلت "سكاي نيوز"، عن بيان لوزارة الصحة العراقية، أن عدد المتسممين وصل إلى 750 شخصًا تم نقل معظمهم إلى مستشفيات أربيل، والباقي تم إسعافهم في الموقع من قبل صحة نينوى، فيما أعلن عن وفاة امرأة وطفلين.

وطالبت المنظمة العالمية لحقوق الإنسان بالتحقيق في الحادثة، والكشف عن مسئول منظمة راف القطرية والمطعم الذي قدم وجبات الطعام للنازحين.


جدير بالذكر أن راف الخيرية، مدرجة في قوائم الإرهاب القطرية، وهي مؤسسة الشيخ ثاني بن عبد الله للخدمات الإنسانية، وهي مؤسسة تستضيف مؤيدين للقاعدة وتسهل عمليات جمعهم للأموال، كما يعمل داعمون للإرهاب على الإشراف على عمليات المؤسسة.

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.