Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: July 2013

Wednesday, July 31, 2013

Men should be allowed sex slaves and female prisoners could do the job - and all this from a WOMAN politician from Kuwait

A Kuwaiti woman who once ran for parliament has called for sex slavery to be legalised - and suggested that non-Muslim prisoners from war-torn countries would make suitable concubines.
Salwa al Mutairi argued buying a sex-slave would protect decent, devout and 'virile' Kuwaiti men from adultery because buying an imported sex partner would be tantamount to marriage.
And she even had an idea of where to 'purchase' these sex-salves - browsing through female prisoners of war in other countries.

Outrageous ideas: Salwa al-Mutairi's suggestions have provoked anger and disbelief

Outrageous ideas: Salwa al-Mutairi's suggestions have provoked anger and disbelief
The political activist and TV host even suggested that it would be a better life for women in warring countries as the might die of starvation.
Mutairi claimed: 'There was no shame in it and it is not haram' (forbidden) under Islamic Sharia law.'

She gave the example of Haroun al-Rashid, an 8th century Muslim leader who ruled over an area covered by modern-day Iran, Iraq and Syria and was rumoured to have 2,000 concubines.
Mutairi recommended that offices could be opened to run the sex trade in the same way that recruitment agencies provide housemaids.

Example: Mutairi cited Haroun al-Rashid as a man who also had concubines

Example: Mutairi cited Haroun al-Rashid as a man who also had concubines
She suggested shopping for prisoners of war so as to protect Kuwaiti men from being tempted to commit adultery or being seduced by other women's beauty.
'For example, in the Chechnyan war, surely there are female Russian captives,' she said.
'So go and buy those and sell them here in Kuwait. Better than to have our men engage in forbidden sexual relations.' 
Her unbelievable argument for her plan was that ‘captives’ might 'just die of hunger over there'.
She insisted, 'I don’t see any problem in this, no problem at all'.
In an attempt to consider the woman's feelings in the arrangement, Mutari conceded that the enslaved women, however, should be at least 15.

Browsing: Mutair says female war prisoners could be bought and kept as sex slaves

Browsing: Mutair says female war prisoners could be bought and kept as sex slaves
Mutairi said free women must be married with a contract but with concubines 'the man just buys her and that’s it. That’s enough to serve as marriage.' 
Her remarks, made in a video posted on YouTube last month and carried by newspapers in the Gulf states in recent days, have sparked outrage in cyber-space from fellow Kuwaitis and others in the wider region.
'Wonder how Salwa al Mutairi would’ve felt if during the occupation (of Kuwait) by Iraqi forces, she was sold as ‘war booty’ as she advocates for Chechen women,' tweeted Mona Eltahawy.
Another tweeter, Shireen Qudosi, told Mutairi 'you’re a disgrace to women everywhere'.
For Muna Khan, an editor at the Saudi-owned Al Arabiya television station, the 'icing on the cake' of Mutairi’s 'preposterous views' was her assertion that her suggestions do not conflict with the tenets of Islam.

Shopping for sex: Mutairi said that during a recent visit to Mecca, pictured, Saudi muftis said it was not forbidden to own a sex slave

Shopping for sex: Mutairi said that during a recent visit to Mecca, pictured, Saudi muftis said it was not forbidden to own a sex slave
Mutairi said that during a recent visit to Mecca, she asked Saudi muftis – Muslim religious scholars – what the Islamic ruling was on owning sex slaves. They are said to have told her that it is not haram.
The ruling was confirmed by 'specialized people of the faith' in Kuwait, she claimed.
'They said, that’s right, the only solution for a decent man who has the means, who is overpowered by desire and who does not want to commit fornication, is to acquire jawari.' Jawari is the plural of the Arabic term jariya, meaning 'concubine' or 'sex slave'.
One Saudi mufti supposedly told Mutairi: 'The context must be that of a Muslim nation conquering a non-Muslim nation, so these jawari have to be prisoners of war.' 
Concubines, she argued, would suit Muslim men who fear being 'seduced or tempted into immoral behaviour by the beauty of their female servants'.

نبأ عاجل .. الداخلية لن تضمن سلامة أطفال ونساء رابعة أثناء فض الاعتصام

عاجل .. الداخلية لن تضمن سلامة أطفال ونساء رابعة أثناء فض الاعتصام

صرح اللواء مجدي البسيوني، مساعد وزير الداخلية سابقًا، بأن الضمان الوحيد الذي يمكن لوزارة الداخلية تقديمه للنائب العام لعدم المساس بالأبرياء أثناء فض اعتصامات أنصار الرئيس المعزول بالقوة في رابعة العدوية وميدان النهضة، هو أنها ستعطي إنذارًا يسبق اقتحامها لفض الاعتصام بمدة زمنية معينة ولتكن 48 ساعة كفرصة أخيرة ليخرج الأبرياء من النساء والأطفال من بين المعتصمين.

وأوضح في تصريح صحفى أنه إذا ما أصرت النساء والأطفال على المرابطة في الاعتصام عقب الإنذار الذي سيخرج عن وزارة الداخلية، فسيصبحون خارج تصنيف مصطلح "الأبرياء"، ومن المستحيل أن تضمن الشرطة سلامتهم عقب إصرارهم على البقاء.

ووصف البسيوني طلب النائب العام لخطة تضمن عدم المساس بالأبرياء من وزارة الداخلية أثناء فض الاعتصام بالقوة بأنه طلب "تعجيزي" وليّ ذراع الدولة و الحكومة. 

وقال إنه على كل الأحوال فإن وزارة الداخلية ليست بحاجة لقرار من النائب العام من أجل فض الاعتصام بالقوة لأن الاعتصام يتوافر فيه عنصر "التلبس" لعدد كبير من المخالفات القانونية التي يمارسها المعتصمون وأبسطها إشغال الطريق، لافتاً إلى أن حرص وزير الداخلية على استصدار قرار من النائب العام سببه أن يتم فض الاعتصام على مرأى و مسمع من العالم وحتى لا نتهم عالمياً بانتهاك حقوق الإنسان.

وكان قد صرح مصدر قضائي مسئول  بأن النائب العام طلب التعرف على خطة إخلاء "رابعة العدوية" وميدان النهضة من المتظاهرين، كما طلب ضمانات من وزارة الداخلية بعدم تعرض المواطنين الأبرياء للأذى وتعد تلك هي المرة الأولي التي تطلب النيابة العامة ضمانات من الداخلية.

وأوضح المصدر أن النائب العام خاطب المخابرات العامة والحربية وجهاز الأمن الوطني للحصول علي تقارير حول آخر تطورات الوضع بميدان رابعة العدوية وما إذا كان استمرار الاعتصام يسبب أزمة كبيرة خلال الأيام القادمة.

وأشار المصدر إلي النيابة العامة تلقت أكثر من 20 تقريرًا من جهاز الأمن الوطني حول تظاهرات القوى السياسية المؤيدة للرئيس المعزول محمد مرسي والتى أكدت منها وجود عناصر من حماس وحزب الله داخل رابعة العدوية وأنهم حلقة وصل مع مجموعات من كتائب عز الدين القسام متواجدة بتشكيلين الأول داخل القاهرة والثاني بسيناء ولم ترصد وجار القبض علي عناصر التشكيلين.

وأكدت التقارير أن الأجهزة الأمنية ترصدهم وبحاجة للقبض عليهم للتوصل إلي باقي التنظيم قبل قيامهم بأي عمليات تخريبية داخل البلاد .

ولفت المصدر إلي أن النائب العام تلقي اتصالا هاتفيا من رئيس الجمهورية المؤقت المستشار عدلي منصور استمر إلي ما يقرب من الـ35 دقيقة تناول فيه الطرفين تطورات الأزمة الراهنة وقرار فض الاعتصام .

وأضاف المصدر الى أن النائب العام ناقش تداعيات إصدار قرار بفض الاعتصام مع شيوخ القضاة بالمجلس الأعلى للقضاء وذلك بعد تزايد الضغوط التي تتعرض لها النيابة العامة خلال الفترة الحالية لكي تصدر القرار، ولفت إلى أن أعضاء المجلس أشاروا عليه بطلب معلومات وتقارير جديدة وضمانات لفض الاعتصام بصورة تبعد عن أي عنف علي حد قوله.

أهالى شارع خليل حمادة بالإسكندرية.. من تفجير القديسين إلى قنبلة بحضانة الأطفال


أهالى شارع خليل حمادة بالإسكندرية.. من تفجير القديسين إلى قنبلة بحضانة الأطفال

أحد الأهالى: اللى يحط قنبلة فى حضانة ما عندوش لا دين ولا ضميرومدير الحضانة: رفضنا إخبار الأهالى والموظفين خشية إصابتهم بالذعر.. وأتوقع أن يكون الهدف الكنيسة وليس الحضانة
مدخل الحضانة التي عثر بداخلها على القنبلة
ما لبث سكان شارع خليل حمادة أن يفيقوا من الذعر الذى أصابهم فى عام 2011 حين وقع حادث انفجار كنيسة القديسين، الذى راح ضحيته 21 شهيداً وما يقرب من 100 مصاب، ويبدأوا فى استعادة حياتهم الطبيعية وتناسى الحادث المروع، حتى وقعت حادثة جديدة أمس الأول، على بعد خطوات منهم، لولا أن تم تداركها لوقعت كارثة مشابهة سيكون ضحيتها هذه المرة العشرات من الأطفال تحت سن الأربع سنوات، حيث تم العثور على قنبلة يدوية داخل حضانة المركز الثقافى، وتم إبلاغ الحماية المدنية التى حضرت على الفور واتخذت التدابير الأمنية اللازمة. 
يقول على إبراهيم، أحد الأهالى «ربنا يستر والله إحنا صحينا على قنبلة داخل حضانة ده شىء صعب جداً، وخاصة إنها حضانة تمهيدى والأطفال فيها أقل من 4 سنوات يعنى لو ما كانش ربنا ستر واكتشفوها قبل ما تنفجر كان زمان عندنا مأساة كبيرة»
وقالت ناهد حمزة، من الأهالى، «إحنا خلاص بقينا عايشين فى حالة ذعر من ساعة ما انفجرت القديسين وإحنا كل عيد قبطى نضع أيدينا على قلوبنا خشية وقوع مكروه، لكن الأمر يوصل لوضع قنبلة فى حضانة دى حاجة ما يتسكتش عليها، وإللى بيعملوا كده ناس لا عندها دين ولا يعرفوا ربنا»
من جانبه، قال محمد على ضيف الله، مدير جمعية الثقافة الاجتماعية والتعاونية، المسئولة عن الحضانة «إن الجناينى محمد فهمى أثناء تنظيفه الحديقة الملحقة بالحضانة عثر على جسم غريب فتوجه على الفور إلى مكتب الإدارة وأبلغنا، فتوجهنا إلى ضابط الجيش الذى يحمى كنيسة القديسين وقصصنا له ما رآه الجناينى فحضر معنا وبمجرد مطالعته لهذا الجسم أخبرنا أنه قنبلة، واتصل بنفسه بالحماية المدنية التى حضرت وعاينت المكان معاينة مبدئية»
وأضاف «لا أعتقد أن الهدف كان تفجير الجمعية لأنها مكان يقدم خدمة خيرية، وإنما ربما كان الهدف الكنيسة مجدداً أو محاولة إثارة الذعر»، مشيراً إلى أنه لم يتم إخبار الأهالى أو حتى العاملين بالحضانة بهذه الواقعة حتى لا يصابوا بالذعر وإنما تم منحهم إجازة لمدة يومين بدعوى رش الحدائق وتنظيف المبانى. 
وقال جابر السيد، مفتش أمن بالحضانة، «لا أعتقد أن الحضانة مستهدفة فهى مكان يقدم خدمة عامة وخاصة وأن القنبلة عثر عليها فى حديقة الحضانة وتبعد بمسافة كافية عن المبنى الذى يقطنه الأطفال، ربما كان إلقاؤها على سبيل الخطأ من قبل مجموعة من البلطجية، أو أنها تهدف لإثارة البلبلة».

تقرير حصرى وعاجل لأول مرة : ردا على ما قاله يونس مخيون اليوم شأن الدكتور محمد البرداعى


كان الغرب وأمريكا يدفعان بقوة لتولي البرادعي منصب رئيس الوزراء باعتباره شخصية تنال القبول الغربي والأمريكي ويرون فيه الشخصية المناسبة لقيادة مسار التحول الديمقراطي في المرحلة الانتقالية

سنهديه بعض روابط الأخبار المحلية والعالمية من التاريخ الذى لا يمكن تزييفه أو تزويره ولكنه يحتاج فقط للقراءة والإطلاع والبحث والمعرفة من أجل الوصول الى اليقين الذى يفتقدونه بسبب العقول الخاوية

انصح رئيس الحزب السيد الدكتور يونس مخيون أبوحمص بالتفرغ قليلا من اجل القراءة قبل التحدث بجهالة عن معارضيه
الذين كان عالبيته ينادونه ويناشدونه ويتوسلون أليه بالتدخل مع السلطة المصرية للأفراج عنهم وهم بالسجون والمعتقلات والعريان وصراخه ألحقنا يا دكتور برادعى خير شاهد
محاولات أمريكية لإبعاد البرادعي عن منصبه
جائزة نوبل تصفع سياسة بوش النووية
البرادعي في مواجهة الضغوط الأمريكية
خلاف بين بوش والبرادعي على الأسلحة العراقية
رايس تهاجم البرادعي وتطالبه بعدم التدخل في السياسة
ويكيليكس: واشنطن فشلت في تشويه صورة البرادعي
هانز بليكس يفضح بوش وأمريكا ويعلن برائة البرادعي
البرادعي يرفض المطالب الأمريكية بسرعة التحقيق في ملف سوريا النووي
البرادعي يخالف واشنطن وينفي حدوث انتهاكات عراقية
خلاف بين بوش والبرادعي على الأسلحة العراقية
واشنطن لن تدعم البرادعي إذا قرر خوض انتخابات الرئاسة المقبلة
فرنسا وامريكا ترفضان تصريحات البرادعي بشأن النووي الايراني
يجب على مصر كلها مساندة البرادعي في نضاله
الولايات المتحدة تتنصت على مكالمات دكتور محمد البرادعي
الواشنطن بوست: «البرادعي» شخصية مزعجة لأمريكا قبل وبعد قرار الترشح للرئاسة
واشنطن حاولت منع انتخاب البرادعى رئيساً للوكالة الذرية
البرادعى و أمريكا .. بين الحقيقة و الأكاذيب .mp4
البرادعي في مواجهة الضغوط الأمريكية
البرادعي في مواجهة الضغوط الأمريكية2
دبلوماسي أمريكي يؤكد تمسك حكومته بالإطاحة بالبرادعي
الأسباب الحقيقية وراء الهجوم الأمريكي علي البرادعي!
أنيس منصور: أمريكا مصممة علي التخلص من البرادعي لأنه ليس ذيلا
البرادعي يتهم واشنطن بالازدواجية النووية
البرادعي: لم أكن أتوقع أن تسعي واشنطن لإقصائي
البرادعي يرفض الاتهامات الأميركية بتآمره مع إيران
حملة إسرائيلية شرسة وغير مسبوقة ضد البرادعي
اسرائيل تتهم البرادعي بدعم "المماطلة" الايرانية
حملة إسرائيلية مغرضة على البرادعي وموفاز يدعو من واشنطن إلى طرده!
إسرائيل تطالب بطرد محمد البرادعي من الوكالة الدولية للطاقة الذرية
«البرادعى».. الرجل الذى حاربته صحف الحزب الوطنى وإسرائيل

هذا جزء بسيط من التاريخ الذى يجهله الكثيرون وعلى رأسهم رئيس الحزب المخيون ولكن للأسف يتحدث الكثيرون دون ادنى إطلاع او قراءة او معرفة وفقا للحالة النفسية وليس العقلية ثم يخرجون علينا كواعِظون يتحدثون فى أمور الدين !!

طفل يفضح محاولات مؤيدي المعزول للزج بهم في الأحداث - child Exposes the attempts by supporters of Rejected President putting them in the bloody events

الشرطه تمنع دخول ترسانه اسلحه وصواريخ في سياره نقل كانت ذاهبه الي رابعه العدويه ادخل وشاهد بنفسك - Police prevented the entry of arsenal of weapons and rockets in the truck was going to Rabaa El Adaweya enter and see for yourself

heart touching love story...I can’t marry you


There was a girl and a boy leaving in a small
town named Udit Nagar. One day the boy
proposed the girl. The girl respects his reply
and said yes I too love you. Boy always used
to say that my heart is always with you. I am
living with no heart.
After some days boy said to her girlfriend
that I can’t marry you because my parents
have good hope on me. I don’t want to lose
it. But said we will be friends for ever. Then
girl replied that I need you and your family
happiness and agreed to be as a friend.
After few months later the boy got married
with another girl. After two days of his
weddings boy and his wife were looking
their gifts. He came across a gift and started
crying. The gift was the heart packed in a
glass jar with full of blood.
The lid of the jar was attached with a paper

التاريخ يتحدث .. عملية تفجير مجلس الوزراء


التاريخ يتحدث .. عملية تفجير مجلس الوزراء

مجموعة ارهابية من عناصر الاخوان ، ارتدت ملابس البوليس الحربى. فيما عرف بقضية محاولة تفجير مجلس الوزراء عام 1954 . وفى الصورة محمد الدغيدى عضو الجهاز السرى وقائد المجموعة .. وبنفس الاسلوب القديم يسعون اليوم ايضا . للحصول على ملابس جيش والشرطة لأرتكاب جرائمهم وألصاق التهم بالجيش والشرطة . نجح فى سوريا ، ولكنه لن ينجح فى مصر .....

:: :: ابناء شكرى مصطفى :: ::


:: :: ابناء شكرى مصطفى :: ::

شكرى مصطفى مؤسس جماعة التكفير والهجرة وهو الذراع اليمنى لمؤسس فكر التكفير سيد قطب وهو من بايعة بالولاء وهم بالاسجن يوسيا على ذمة قضية التنظيم القطبى عام 65 بايع سيد قطب على انشاء جماعة باسم جماعة المسلمين (التكفير والهجرة الأسم الاعلامى ) على ان يكون يد قطب زعيمها الان ان اعدم سيد قطب عام 65 وبعد الفراج عن السجناء المتطرفين اكثال شكرى مصطفى بتولى السادات الحكم عام 71 سرعان ما كون الجماعة مع مجموعة ممن بايعو سيد قطب بالسجن مع اخرين بنفس الفكر 

قتلو الشيخ الذهبى وزير الاوقاف المصرى بعد خطفة ومثلو بجثتة بالذبح 
قامو بعملية الهجوم على الكلية الفنية العسكرية عام 74 للاستيلاء على اسلحتها وقتل فيها اكثر من 30 من العسكريين

الجاسوس الأمريكي الأخطر | بقلم ثروت الخرباوى


ثروت الخرباوي كتبت من قبل في كتابي «سر المعبد» عن فتى ذهب الى أمريكا ليحصل على الدكتوراه فتلقفته أجهزة المخابرات هناك وجندته ثم أرسلته الى بلده ليلتحق بجماعة الاخوان من أجل ان يتدرج سريعا ويصل لمواقع القيادة الكبرى، ومن خلال المواقع التي تقلدها أخذ يقوم بأدوار مهمة لمن جندوه، كانت كل المهة الموكلة اليه هي ان يتدرج في جماعته ليصل الى موقع في قمة هرمها، ومن بعد ذلك ستكون له مهام خطيرة.
اذا أردنا النتيجة مباشرة قبل ان نشرح الأسباب فسأقول لكم: انها مرة واحدة من قبل التي طلبت فيها أمريكا من مصر الافراج عن شخص يهمها، كان هذا الشخص هو الجاسوس الاسرائيلي عزام عزام، وكانت المرة الثانية التي تطلب فيها أمريكا الافراج عن شخص آخر هي من نصيب محمد مرسي، أما اصرار أمريكا على الافراج عنه لدرجة ان يلح في ذلك وليم بيرنز فهذا من الأمور اللافتة للنظر، والنتيجة الوحيدة التي نصل اليها من خلال هذا الطلب هي ان محمد مرسي كان جاسوسا لأمريكا، ليس جاسوسا عاديا ولكنه جاسوس غير عادي اذ انه هو الجاسوس الوحيد الذي استطاع الوصول الى موقع رئيس جمهورية، لذلك فهو في عيون أمريكا.
اذا تتبعنا تاريخ محمد مرسي فستقف أمامنا علامات استفهام على علامات تعجب كثيرة، فمرسي ذلك الفتى الغض الغرير القروي الساذج الذي لم تكن له علاقة من قبل بالعمل السياسي أو الاسلامي يحصل على بكالوريوس الهندسة، ومن تصاريف القدر يحصل على منحة للدراسات العليا في كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية، فيذهب هذا الغرير الى أمريكا يحمل معه رعونته وانبهاره.
والكل يعلم ان أجهزة المخابرات الأمريكية احترفت التقاط بعض الطلاب الوافدين اليها لعل أحدهم يصلح للقيام بأدوار ما عندما يعود الى بلده، وقبل حصوله على الدكتوراه تعرف مرسي على موسى أبومرزوق أحد زعماء الطلاب الفلسطيين، حيث استطاع أبومرزوق ضمه للاخوان، ثم قام بتقديمه لمصطفى مشهور الذي كان يسعى وقتها في أمريكا وأوروبا لانشاء التنظيم الدولي للجماعة.
وحين عاد الاثنان الى مصر قبيل وفاة عمر التلمساني أخذ مرسي يترقى في الجماعة بسرعة البرق وبشكل لم يحدث مع أحد قبله، على الرغم من مخالفة هذا الترقي للوائح الجماعة التي تحظر على أي فرد تولي مواقع مسؤولية قبل مرور خمس سنوات على انضمامه للجماعة، في حين ان مرسي لم يكن قد مر على انضمامه الا عامان فقط، وباختصار ودون ان نزحم عقولكم بالتفاصيل يكفي ان نعلم ان يدا حانية كانت تغدق الأمان على مرسي، فبدءاً من أول قضية عسكرية عام 1995 الى آخر قضية عسكرية عام 2007 وعددها سبع قضايا لم يحدث ان كان مرسي متهما في أي منها على الرغم من ان هذه القضايا كانت تأخذ كل القيادات في كل الأقسام، الا مرسي وحده من دون كل القيادات الذي نجا من المحاكم العسكرية وأحكامها!.
وحين مرت السنوات وقبل ثورة يناير بأربع سنوات فوجئنا بعصام العريان يرسل رسائل الطمأنة للحكومة الأمريكية وللحكومة الاسرائيلية قائلا في كلمات ألقاها في السفارة الأمريكية وفي حوار له مع جريدة الحياة: على الحكومة الاسرائيلية ان تطمئن اذ اننا لو وصلنا للحكم فإننا سنحافظ على كامب ديفيد وعلى كل اتفاقيات السلام.
وجاءت لحظات التمكين، وأمريكا التي لا تبحث الا على حرية اسرائيل، وديموقراطية نفسها، اذا بها تصبح راعية للديموقراطية والحرية في مصر، فتستقبل مصر قبل انتخابات الرئاسة وفودا أمريكية تهرع لمقابلة محمد مرسي الذي كان قد أصبح رئيسا لحزب الاخوان، ثم يصدر تصريح من هنري كيسنجر على خلفية مؤتمر في تركيا حيث قال لوزير خارجية مصر: ان الاخوان سيقدمون أحدهم للترشح للرئاسة، وتعجب وزير الخارجية لأن الاخوان أعلنوا أنه لن يخوضوا هذه الانتخابات، ولكن يبدو ان القرار كان يصدر من البيت الأبيض لا من بيت المقطم!.
وكان ان مارست أمريكا ضغوطها لاعلان فوز مرسي، ثم من بعد ان أسقط الشعب الاخوان ومرسي اذ بأمريكا تتحدث عن انقلاب عسكري! وترفع عقيرتها بالصياح بطلب الافراج عن مرسي، ويا ويح هذا الخزعبلات التي يهرطقون بها، انقلاب يتم تحديد موعده مسبقا ثم يقوم بنقل الحكم للمدنيين، اذن كيف كان الحال مع مبارك بعد الثورة عليه عندما تسلم الحكم عسكريون! لماذا لم يصفوا ما حدث وقتها بالانقلاب؟ ولماذا لم يطالبوا بالافراج عن مبارك؟! أظن ان شبكة الجاسوسية انكشفت وليس لنا الا نقول لهم بالرفاء والبنين، عمر طويل في طاعة الشيطان.

::: استخدام القوة بالدعوة بفكر حسن البنا " لا يعبأون بالدماء " :: :: المقال النادر لحسن البنا وبخط يدة " الاخوان والقوة والثورة "::


::: استخدام القوة بالدعوة بفكر حسن البنا " لا يعبأون بالدماء " ::
:: المقال النادر لحسن البنا وبخط يدة " الاخوان والقوة والثورة "::
------------------------------------------------------------------------
والذى يبين الفكر الحقيقى لحسن البنا فى استخدام القوة كطريقة مباشرة للتغيير قائلا بالنص
"الاخوان المسلمين سيستخدمون القوة العملية حيث لا يجدى غيرها "

ومن هنا أسس التنظيم والجناج العسكرى الخاص للاخوان والذى قام بعدة عمليات للقتل والاغتيال لن تتوقف الا باغتيال حسن البنا نفسة فى فبراير 1949
جرائم الاخوان المسلمين تحت قيادة حسن البنا
----------------------------------------------------------
فى 2 ديسمبر 1948 قرر النقراشى باشا .. رئيس وزراء مصر حل جماعة الأخوان المسلمين .. حينها أصدر (( حسن البنا )) كبير الجماعه .. تهديدة الشهير
(( أنت يا نقراشى بحلك جماعة الأخوان المسلمين .. قد حكمت على نفسك بالأعدام .... ؟؟؟ ))
ملف جرائم الدم ... التى أرتكبوها و هى : _
---------------------------------------------
:: فبراير 1945 أغتيال (( أحمد ماهر ))
:: 6 مايو 1946 (( نسف سينما ميامى بمناسبة عيد جلوس الملك فاروق على العرش ))
:: 6 مايو 1947 ((نسف سينما مترو .. و سينما الكوزمو .. وسينما ميتربول ))
:: 17 فبراير 1948 (( أغتيال الملك يحى .. ملك اليمن )) ؟؟؟؟؟
:: 6 مارس 1948 (( أغتيال القاضى أحمد الخازندار ))(ملحوظة تبرأ من دمة البنا والسندى قائد الجناح العسكرى فمن قتلة اذن)
:: 4 أبريل 1948 (( جرائم الأوكار ... فى شبرا و روض الفرج و شارع
السندوبى و وكر الجيزة ))
:: 20 يونيو 1948 (( المرة الأولى لتدمير حارة اليهود ))
:: ليلة 20 يوليو 1948 (( نسف شارع فؤاد ))
:: 13 أغسطس 1948 (( نسف محلات عدس و بنزايون ))
:: 23 سبتمبر 1948 (( المرة الثانيه لتدمير حارة اليهود ))
= الساعه 2 ظهر يوم 5 نوفمبر 1948 (( حادث السيارة الجيب بالقاهرة ))
:: 12 نوفمبر 1948 (( نسف شركة الأعلانات الشرقيه ))
:: 28 ديسمبر 1948 (( أغتيال محمود فهمى النقراشى رئيس وزراء مصر ))
:: 5 مايو 1949 (( محاولة أغتيال أبراهيم عبد الهادى رئيس الحكومه
و حامد جودة رئيس مجلس النواب ))
==================
(( يتلاحظ سبحان اللة أنه منذ قتل حسن البنا فى فبراير 1949 توقفت عملياتهم القذرة .. الى ان أستأنفت .. بمحاولة أغتيال الزعيم جمال عبد الناصر يوليو 1954 )).

يا له من تاريخ سلمى خالى من العنف !!!!!!

انفراد حصرى : تعرف على الاسباب الرئيسية التى من اجلها تؤجل القوات المسلحة فض اعتصام رابعة


افادت مصادر امنيه مطلعة بأن السبب في التأخر في فض اعتصام رابعة العدويه هو وجود نيه من قيادات الاخوان بتنفيذ مجزره رهيبه يقتل فيها الالاف من سكان رابعة العدويه والمناطق المجاوره وتحويل منطقة مدينة نصر الي ساحة قتال يستخدم فيها الاخوان الاسلحة الثقيلة والاسلحة الاليه والقنابل لتفجير المنطقة بالكامل وقد اكدت مصادر مخابراتيه عن وجود ما لا يقل عن 8 مدافع هاون و14 قذيفة ار بي جيه و3 مدافع مضادة للطائرات وكميات هائلة من القنابل والاسلحة الاليه.

بالاضافة الي وجود المئات من عناصر حماس المدربه علي استخدام هذه الاسلحة وافادت المعلومات الاستخباراتيه عن قيام الاخوان بتحصين مقر الاعتصام بنشر انابيب الغاز والاكسوجين كبيرة الحجم وكميات كبيره من براميل الزيت السائل حول مداخل الميدان لتفجيرها في القوات المقتحمة واستخدام المدافع المضادة للطائرات لاسقاط طائرات الانزال اذا استخدمت.

واضافت المصادر بأن هناك تخوفات من استخدام قاطني العمارات كدروع بشريه ورهائن حال نجاح القوات في اقتحام مقر الاعتصام وكانت العناصر المسلحة هناك قد استولت علي العديد من الشقق التي هجرها اصحابها و تحصنوا بها لمفاجاءة قوات الاقتحام وحاول الاخوان قبل يومين توسيع منطقة العمليات الي ميدان النصب التذكاري بمدينة نصر لاستخدام الارض الفضاء هناك وتوسيع ارض العمليات الا ان قوات الامن احبطت محاولتهم واعادنهم الي مربع الاعتصام.

وافادت المصادر بأن السبب الرئيس في طلب السيسي دعم الشعب هو ان المخابرات كانت قد مدته بهذه المعلومات الاستخباراتيه وانه استشعر حجم خطر المخطط الاخواني والذي يهدد بحياة الالاف من سكان رابعة وان هناك مخطط لتحويل مصر الي مرتع للارهابيين ولعلمه المسبق بأن اي محاولة لفض اعتصام رابعة بعد ان حوله الاخوان الي منطقة عسكريه شديدة التحصين قد يؤدي بحياة الالاف من الابرياء هذا وقد حاولت القوات المسلحة تنبيه المشاركين هناك الي خطورة الموقف بألقاء منشورات تطالبهم بالانصراف الا ان هذه المنشورات قوبلت بتهديد قيادات الاخوان بأتهام من يحاول الانصراف بالعمالة والقتل وستشهد الساعات القادمة تطورات هائلة امام اصرار القيادات الاخوانيه علي مخططهم..

عاجل: هل حانت ساعة الصفــــــــــــر ..؟!!!!!!


استنفار وحالة طوارئ فى كافة مستشفيات القاهرة الكبرى ... والغاء الأجازات واستدعاء كافة الأطباء من الأجازات.

يبدو أن زيارة آشتون لمصر كانت الفرصة الأخيرة للإخوان المتأسلمين لفض اعتصامهم بالطريقة السلمية واعترافهم بثورة 30 يونيه وقبولهم بخارطة المستقبل... وأعتقد بأنهم لم يستوعبوا الدرس جيداً ... ولم يعيروا للمهلة التي أعطتها القوات المسلحة بضرورة فض اعتصامهم .... والأن حان الوقت لفض هذا الأعتصام وبالطرق القانونية ...ومن المتوقع أنه وخلال فض الأعتصام بأن يقوم الإخوان بتصفية وقتل مؤيديهم المغلوب على امرهم ليلصقوا التهمة برجال القوات المسلحة والشرطة ... لذلك كان لزاماً من اتخاذ التدابير اللازمة في المستشفيات

وقد سلمت وزارة الداخلية منذ قليل خطتها الرامية لفض اعتصام أنصارالمعزول محمد مرسي بميدان رابعة العدوية والمعروفة بالخطة "110" إلى النيابة العامة بناء على طلبها، وتشمل الخطة تكتيك التعامل مع المعتصمين وكيفية اقتحام الميدان والأسلحة المستخدمة والزمن المقترح لفض الاعتصام.

وبحسب مصادر أكدت لشبكة أخبار المصري “ش.أ.م” أن وزارة الداخلية قد كلفت إدارات الأمن العام والأمن المركزي ومكافحة الشعب والأمن الوطني، بإعداد خطة أمنية محكمة لفض اعتصام أنصار الرئيس المعزول بميدان رابعة العدوية،منذ تلقى التكليف من المستشار عدلي منصور رئيس الجمهورية المؤقت أول الأسبوع الجاري.

وتبدأ هذه الخطة بتوجيه تحذير للمعتصمين بإخلاء الميدان خلال 6 ساعات، وفى حالة عدم الاستجابة يتم فرض كردون أمني حول الميدان مكون من 10تشكيلات أمن مركزي تشكل ثلاثة دوائر حول المتظاهرين وتقوم التشكيلات بتضييق الدائرة الأولى حول المتظاهرين بحيث يتم إخراج ثلث المعتصمين بين الدائرة الأولى والثانية ، ثم الضغط عليهم وإغلاق الدائرة أكثر لإخراج ثلث المتظاهرين الأول من الدائرة الثانية الى الثالثة وإدخال الثلث الثاني الى الدائرة الأولى ثم تضييق الدوائر أكثر لإخراج الثلث الأول خارج الدائرة الثالثة ، وإدخال الثلث الثاني إلى الدائرة الثانية وادخال الثلث الثالث إلى الدائرة الأولى ،ثم الدفع بهم خارج الميدان، وتفريقهم فى الشوارع الجانبية في صورة أفراد متفرقة.

وأضاف المصدر.. أن خطة التسليح تشمل تسليح القوات بقنابل الغاز وهى قوات التمركز الخلفى خارج الميدان، وتشكيلات الدوائر سوف يتم تسليحهم بالعصي والدروع البلاستيكية، بالإضافة إلى قوات التأمين من الخارج وحماية ظهر القوات فوق أسطح البنايات والشوارع المحيطة وتتولاها فرقة مكافحة الشعب ويتم تسليحها بالرصاص المطاطي، بالإضافة إلى قوات تأمين مؤخرة قوات مكافحة الشغب ويتم تسليحها بالخرطوش.

...وأجلاً ... أم عاجلاً سينفض اعتصامي رابعة والنهضة وقبل حلول عيد الفطر 

بالفيديو:: قرار عاجل لكلا من البلتاجى وبديع وحجازى ردا على عرض اطفال يحملون اكفانهم


بالفيديو:: قرار عاجل لكلا من البلتاجى وبديع وحجازى ردا على عرض اطفال يحملون اكفانهم

شاهد قرار  ضبط واحضار للبلتاجى وحجازى واستغلالهم للاطفال وتلبيسهم اكفان

شاهد الفيديو

اتحاد المصريين بأوروبا: نرفض زيارة «آشتون» لـ«مرسى» لأنه لا يمثل منصب رسمى


اتحاد المصريين بأوروبا: نرفض زيارة «آشتون» لـ«مرسى» لأنه متهم وغير ذو صفة ولا يمثل أى منصب رسمى

قال الدكتور عصام عبد الصمد، رئيس الإتحاد العام للمصريين بأوروبا، إن الاتحاد يرفض زيارة كاثرين أشتون، ممثلة الإتحاد الأوروبى للشئون الخارحية، للمعزول مرسى، حيث إنه لا يمثل أى منصب رسمى الآن، ومتهم رسميا بالخيانة العظمى وجرائم أخرى تمس صميم الأمن القومى وغير ذو صفة للقاؤه أو التفاوض معه ولا يوجد داعِ لإجراء تلك المقابلة.

وأوضح « عبد الصمد »، فى مداخلة هاتفية، ببرنامج «المقهى»، الذى يعرض على قناة «الأولى المصرية»، مساء الثلاثاء، أن الاتحاد تواصل مع 28 سفيرًا لدول أجنبية، من أجل توضيح حقيقة تظاهرات «30 يونيو»، ونفى ما تردد من شائعات تهدف لتشويهها، واعتبارها انقلابًا عسكريًا.

وأضاف رئيس الإتحاد العام للمصريين بأوروبا: «لن نسمح بالتعامل مع أى مصرى هارب خارج البلاد، أو أى مصرى مطلوب للعدالة».

نجل مرسى : المعزول هو المفتاح الوحيد لحل الأزمة


نجل مرسى : المعزول هو المفتاح الوحيد لحل الأزمة

بعد التهديدات والتحذيرات والخيالات المريضة المقتبسة من أفلام الأبيض والأسود المتأثر بها  وأدوار محمود المليجى قال أسامة مرسي، ابن المعزول، محمد مرسي، إن الطريقةالوحيدة لاستعادة النظام والخروج من الأزمة الحالية يكمن بوجود الرئيس المنتخب، فهو المفتاح الوحيد لحل هذه الفوضى.

وأوضح أسامة في تصريح لـCNN: "مرسي مدعوم بأصوات الانتخابات، والآن المصريون بالميادين يتساءلون أين صوتي وأين رئيسي، وما يقوم به قادة الانقلاب هو قتل هؤلاء الأشخاص."

وفيما يتعلق بالاتهامات الموجهة لمعزول قال اسامة: "يحاولون إخفاء جريمتهم، بعد أن قاموا بعزل الرئيس الشرعي والمنتخب للبلاد من خلال انقلاب عسكري دام، وليس لديهم أي شرعية."

حصريا فيديو يكشف استخدام الإخوان للسلاح في اشتباكات القائد إبراهيم بالأسكندرية الجمعة الماضية


فيديو يكشف استخدام الإخوان للسلاح في اشتباكات القائد إبراهيم

يوم الجمعة الماضيه 26 يوليو 2013 ، في تظاهرات اسكندرية واشتباكات القائد ابراهيم

يوم الجمعة الماضيه 26 يوليو 2013 ، في تظاهرات اسكندرية واشتباكات القائد ابراهيم ، خرجت علينا الدعاية السوداء للإخوان ومؤيدي المعزول وقناة الجزيرة لتقول أن الأهلالي والجيش والشرطة حاصروا مؤيدي مرسي داخل المسجد ، رغم أن الإخوان استنخدموا المسجد كمكان لاحتجاز معارضيهم وتعذيبهم وسحلهم ورغم استخدامهم للسلاح الناري في الاشتباكات - هستأذنكم نشوف جزء من الاشتباكات ونحاول نركز مع أعضاء الإخوان كانوا معاهم أسلحة والشرطة كانت بتطلق عليهم غاز مسيل للدموع - نشوف ونرجع نعلق 
الصورة واضحه ، الراجل بتاع الإخوان في المسجد بيقول مفيش معانا سلاح ولا خرطوش ولا حتى شوم في الوقت اللي كان اللي معاه مرتكزين خلف المسجد ومعاهم السلاح.

شاهد الفيديو

بالفيديو.. أعضاء الإخوان يستنجدون بالغرب أمام مراسلي الصحف الأجنبية


بالفيديو.. أعضاء الإخوان يستنجدون بالغرب أمام مراسلي الصحف الأجنبية 

تحدث بعض أعضاء جماعة الإخوان المسلمين، صباح اليوم ، إلي بعض مراسلي الصحف الأجنبية مطالبين بالإستقواء بالغرب الذى اتهموع بالكفر والنفاق والنجاسة والقردة والخنازير والكثير والكثير تحت شعارهم المعهود الفاية تبرر الوسيلة كنا يحللون ويحرمون كما يشاؤون، وتكلموا أمام المراسلين بلغة إنجليزية «ركيكة» وببعض العبارات تصف الفريق السيسي بأنه مجرم حرب. وسط أبتسامات من المراسلين كما لو كانوا يشاهدون عرضا للسيرك أو أراجوزات

شاهد الفيديو

تلفيق وضيع جدا للاخوان المسلمون : يسرقون الموتى والشهداء ويتاجرون بدماء الثوار ببورسعيد


الاخوان المسلمون يسرقون الموتى والشهداء ويتاجرون بدماء الثوار
الشهيد شريف راضى 25 سنه بورسعيد
من ثوار بورسعيد الاحرار مستقل وليس له اى انتماء سياسي
مراسل لقناة الزيلو لصفحة الداخلية ببورسعيد
يتاجرون بدمائة وينسبونه للأخوان وهو لم يكن يومآ محبآ لهم من الاساس
رجاء النشر لمنع المتاجرة الرخيصة بدماء المصرين
وقد كتبت الشبكة ما يلى:

بورسعيد تشيع جثمان الضحية الرابعة منذ قليل
صورة من أحداث النصب التذكاري - أرشيف
شيع أهالي بور سعيد قبل قليل جنازة الشاب، شريف راضي، الذي قتل في أحداث منصة النصب التذكاري بمدينة نصر.

وظهر خلال الجنازة عدد من المواطنين ندمهم لتأييدهم، الفريق عبد الفتاح السيسي، الذي دعا الشعب إليها، لمحاربة ما أسماه بالإرهاب.

وانقسم هتاف المشيعيون من هو ضد مرسي، وآخر ضد السيسي، ومن ضمن ذلك الهتاف التالي: " لا اله الا اله محمد مرسي عدو الله"،يالي بتسأل احنا مين احنا على التفويض نادمين".

وكان "شريف" قد لقي حتفه أثناء مظاهراته ضمن مسيرة الإسلاميين لتشييع جثمان الطالب عمر شهيد رابعه، وأثناء تغطيته لأحداث الاشتباك بين التراس والإسلاميين.

حصريا بالصور : ننشر تفاصيل ضبط مدفع جرينوف و 6 أشخاص بحوزتهم أسلحة نارية ومولوتوف بشارع طلعت حرب


ألقي رجال الأمن بالقاهرة القبض علي ٦ أشخاص عثر بحوزتهم علي مدفع جرينوف و أسلحة نارية و كمية من الذخيرة كانوا يعتزمون استخدمها في مشاجرة نشبت بينهم و صاحب فندق بشارع طلعت حرب بوسط البلد ، وفور إخطار اللواء أسامة الصغير مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة أمر بإحاله المتهمين والأسلحة إلي النيابة للتحقيق .
وكان العميد هاني جرجس مأمور قسم شرطة قصر النيل قد تلقي إخطارا من الخدمات الأمنية بحدوث مشاجرة بشارع طلعت حرب بالانتقال والفحص تبين حدوث المشاجرة بين الباعة الجائلين بالشارع و صاحب فندق (هارب) و بصحبته ٦ آخرين تم ضبطهم .
وتبين من التحريات التي أمر بها اللواء جمال عبد العال مدير مباحث العاصمة وقوع المشاجرة بسبب محاولة شقيق صاحب فندق ركن الدراجة البخارية الخاصة به أمام الفندق الخاص به فقام البائعون بمنعه لوضع بعض الفرش الخاص بهم مما أدى لحدوث مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة ٠

فقام المتهم الأول بالاستعانة بباقي المتهمين لمناصرته وتمكنت الخدمات الأمنية من السيطرة على الموقف وضبط (سلاح جرينوف و 61 طلقة لسلاح جرينوف وسلاح آلي وصندوق زجاجات مولوتوف و 5 فارغ طلقات خرطوش و 2 ظرف فارغ خاص بالسلاح آلي ) فتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأحيل للنيابة التي تولت التحقيق .

مصدر أمنى لـ"صفوت حجازى": "لو راجل اخرج من رابعة"

مصدر أمنى لـ"صفوت حجازى": "لو راجل اخرج من رابعة"

قال مصدر أمنى مسئول بوزارة الداخلية، ردا على تهكم صفوت حجازى القيادي بجامعة الإخوان المسلمين، "لو صفوت راجل أو حتى يعلم عن الرجولة شيئا لما أختبأ كالفأر وسط السيدات والأطفال ليحموه بوضاعة ويخرج من رابعة لتطبيق القانون عليه ونحن ثادرون على أحضاره كالبعوضة ولكن نخشى على أرواح المدنيين وتلك رسالتنا حيث إنه مطلوب قضائيا في جميع القضايا والكوارث الدامية في أحداث الحرس الجمهورى وقتل المتظاهرين في رابعة وقضايا التعذيب وأحداث النصب التذكارى".

كان حجازي قد شن هجوما على وزير الداخلية من منصة رابعة العدوية، ووصفه بأنه ليس "رجلا"، قائلا: لو في الداخلية راجل يأتى إلى رابعة سيرى ما لا يسره.وهو وزير الداخلية راجل؟ من أمتى كان راجل؟ ولو راجل صحيح ييجى هنا!!!!!!

عاجل| مؤيدو مرسي في الغردقة يعتدون على المارة ويغلقون الشوارع الرئيسية‎

عاجل| مؤيدو مرسي في الغردقة يعتدون على المارة ويغلقون الشوارع الرئيسية‎

نظم مؤيدو المعزول مرسي، مسيرة مساء اليوم، طافت شوارع الغردقة اعتدوا خلالها على المارة في شارع الشيراتون لاعتراضهم على قيام المسيرة بإغلاق شارع الشيراتون، وهو شارع حيوي، وتعطيلهم لحركة مرور السيارات في الشارع، مما أثار استياء الأهالي والسياح.

نبأ عاجل بالفيديو : بالفيديو الجالية اليمنية تحرق صور توكل كرمان وترفع لافتات السيسى

حصريا بالفيديو مفاجأة.. شاهد بمن طلب المعزول الاتصال بهم مستغلا لقاء آشتون معه

مفاجأة.. شاهد المعزول الاتصال مستغلا 2258122013730634.jpg

نقلت فضائية الحياة عن مصادر مطلعة، أن المعزول مرسى طلب من كاترين آشتون، الممثل الأعلى للسياسة الخارجية والأمنية في الاتحاد الأوروبي، مساعدته فى الاتصال بمرشد الإخوان والإفراج عن خيرت الشاطر ولم يطلب إخلاء سبيله.
وأوضحت المصادر حسب "الحياة"، أن آشتون تأكدت أن ما حدث في مصر ثورة شعبية وليس انقلابا عسكريا، وأنها كانت تنوى تقديم مساعدات مالية وإنسانية للإخوان المسلمين وتراجعت عقب لقائها مع المعزول.

نبأ عاجل: النيابة تأمر بحبس مؤيدين لمرسي ببورسعيد 15 يوم بتهمة القتل ومصدر أمني: ندرس ''تهجير'' أنصار مرسي لخارج بورسعيد



أمرت نيابة بورسعيد الثلاثاء، بحبس اثنين من مؤيدي المعزول مرسي، 15 يوماً علي ذمة التحقيق ، لاتهامهما بقتل اثنين من المعارضين لهما .والثالث توفى مساء اليوم

كانت وزارة الصحة أعلنت وفاة شخصين وإصابة 30 آخرين، في الاشتباكات التي وقعت صباح الأحد، بسبب إطلاق أنصار المعزول النيران علي احدي الكنائس وتحطيم سيارات الشرطة والأعتداء على قوة التأمين والمارة، عقب تشييع جنازة شاب توفى في أحداث النصب التذكاري .

في سياق متصل، تمكن الأهالي من ضبط كلا من : "محمد يوسف" ، و "عبد الرحمن البليسي" أثناء اطلاقهما النيران علي معارضي المعزول، بينما أدلي المصابون في الأحداث بأوصاف نفس الجناة وتعرفوا عليهم بعد القبض ليهم متلبسين بواسطة الأهالى الذين أصابوهم وقتلوا منهم وهم مسلحون وقاموا بتسليمهم للجيش خوفا من فتك الأهالى منهم أو ممن أصيبوا أو قتل زويهم، متهمين بعض الأشخاص الأخرين وبعض المحرضين من الأخوان بإحداث إصابتهم 

وتم تحديد شخصياتهم ،وجاري ضبطهم وعرضهم علي النيابة .

كالعاد الشيخ منعم عبد المبدى من أشعل الفتنة ببورسعيد بعد أفتاء أهدار دم كل من فوض السيسى ومليشيات حافظ سلامة البورسعيدى أحد شيوخ المهربين نفذوا الفتنة بقتل ثلاثة من شهداء المدينة الباسلة واصابة أكثر من 35 شخص ومازالت المهزلة ومن وجه مسيرات الأخوان لمهاجمة الكنيسة


قال مصدر أمني مطلع بمديرية أمن بورسعيد، الأحد، إن الداخلية بالتنسيق مع قيادات الجيش الثاني الميداني يدرسان مدى إمكانية ''تهجير'' أنصار المعزول خارج المدينة، وذلك نظرًا لحالة الاحتقان الموجودة بالشارع تجاههم.وخوفا من فتك من قتل أبناؤهم وزويهم منهم ومن أصيبوا بالرصاص والخرطوش منهم ميليشياتهم أثناء الأعتداء الغادر

وأشار المصدر، في تصريح ، إلى أن عملية ''التهجير'' ستكون بصفة مؤقتة لحين عودة الأوضاع مرة أخرى إلى طبيعتها بشوارع المدينة، التي تحولت إلى ثورة غضب ضد كل ما ينتمي لجماعة الإخوان أو من يناصرها ويعاونها.وقبل أن ينفلت زمام الأمور مع أهالى بورسعيد المشتعلون غضبا منهم ويهاجموهم ويتحول الأمر لكارثة ومجزرة حقيقية ووقتها سيطكون صعبا جدا السيطرة على تلك الجموع ولا حتى بالقوة

وأكد أن سبب اندلاع الاشتباكات يرجع لقيام أنصار المعزول بإطلاق الرصاص على كنيسة ''مار جرجس'' بصورة عشوائية وقت سحور قوة التأمين ولتحطيمهم لعدد من سيارات المواطنين الملصق عليها صورة ''السيسي'' وتحطيم سيارة الشرطة الموجودة، وإطلاقهم الرصاص الحي عشوائيا على معارضي المعزول، ما تسبب في سقوط قتيلين، حسب آخر تسجيل، عقب قيامهم بتشييع جثمان أحد قتلى اشتباكات النصب التذكاري.

عاجل بالفيديو : كشف اكبر مؤامرة دوليه ضد مصر بالاسماء والاماكن والخطط وكارثه

"و تمكرون و يمكر الله و الله خير الماكرين" فضح أحد تلفيقات الأخوان وكذبهم


"و تمكرون و يمكر الله و الله خير الماكرين"
صدق الله العظيم 

صفحات الإخوان بالفوتوشوب الجاهلى الذين يستخدمونه بجهل وغباء تنشر صورة لفاتورة قيمتها ٤٧ الف جنيه حلويات لقصر الاتحادية من لابوار بأسم د.مصطفى حجازى

وبالطبع تدخلت على الفور الصفحة الرسمية الخاصة بحلوانى  لابوار للرد عليهم وتكذيب الصورة والخبر ومع ذلك يتمادون بالكذب والتلفيق والتضليل!!!!!!!!!!!!

الا تخجلون؟؟

أليس لديكم أى أحساس؟؟؟

الا تعقلون؟؟؟؟

الى متى هذا الغباء يا تجار الدين المتمسحون بالأسلام وأنتم ما الا مجموعة مرتزقة وقتلة أرهابيون هاربون من العدالة ومتسولون رعاع مأجورون

الى متى يا من أتهمتم الغرب بالكفر والحقارة والنجاسة والضلاع وتلعقون أحذيتهم وتتمسحون بهم اليوم وتنبطحون لهم؟؟؟

الى متى ستستمرون فى حقارتكم وجهلكم وغباؤكم ودمويتم؟؟؟

ألم يحن الوقت لأن تتمصروا لتكونوا أبناء الوطن بدلا من قتلة الوطن وخونة الوطن ومرتزقة الوطن؟؟؟؟

الى متى ..الى متى ..الى متى ..الى متى ..الى متى ..الى متى ..الى متى ..الى متى ..الى متى ..الى متى ..الى متى ..الى متى ..الى متى ..الى متى ..الى متى ..الى متى ..الى متى ..الى متى ..

Message to the world: Muslim Brotherhood's child abuse

السيسي لـ"آشتون": لن نسمح بتهديد الأمن القومي المصري ولا تصالح مع من حمل السلاح

الفريق أول  عبدالفتاح السيسي وزير الدفاع أكد لكاثرين آشتون ممثلة الاتحاد الأوروبي خلال اجتماعهما اليوم أن الجيش المصري جيش  لكل المصريين.
وأضاف السيسي لكاثرين: "لن يكون هناك فض لاعتصام بالقوة لكن لن نسمح بتهديد الأمن القومي المصري، وتهديد المنشآت العسكرية مهما حدث".
وأوضح أن الجيش لن يقوم بأي إجراءات استثنائية ضد  فصيل بعينيه، مشيرًا إلى أنه  لن يتم القبض على أعضاء  الإخوان عقب رحيلهم من اعتصام رابعة العدوية.
وتابع: "لن يتم التصالح مع من قام بحمل السلاح وتهديد المواطنين وترويعهم، والقضاء يحكم بين كافة الأطراف ولا يمكن أن يتدخل الجيش في عمله تحت أي ظرف"

الإخوان يختطفون الشاهد الوحيد فى قضية قتل متظاهرى أسيوط ويعذبونه بمقر اعتصامهم

«أبادير» لـ«الوطن»: طاردونى وحاولوا قطع أذنى وهددونى بدفنى حياً

الناشط أبادير سمير الشاهد الوحيد فى قضية قضية قتل «أبانوب عادل»

الناشط أبادير سمير الشاهد الوحيد فى قضية قضية قتل «أبانوب عادل»
نجحت قوات الأمن بمحافظة أسيوط، صباح أمس، فى تحرير الناشط «أبادير سمير»، الشاهد الوحيد فى قضية قتل «أبانوب عادل» أحد شهداء أسيوط فى تظاهرات 30 يونيو، بعد ساعات من تلقيها بلاغاً يفيد باختطافه من قبل 4 من أنصار الجماعة، وتعذيبه وسحله داخل مقر اعتصامهم فى ميدان مكرم عبيد.

وقال مصدر أمنى إن الشرطة تحركت فور ورود بلاغ من الأهالى بقيام 4 أشخاص من المنتمين لجماعة الإخوان المسلمين باختطاف أحد الشباب من داخل محل بشارع شركة فريال بأسيوط. وأكد الأهالى وشهود العيان لقوات مباحث المديرية وقسم ثان أنه أثناء وجود أبادير سمير إدوار (22 سنة) طالب بكلية التجارة داخل محل والد الشهيد أبانوب عادل دخل 4 من الملتحين ودار حوار عن الأحداث الجارية فحاول أبادير مناقشتهم إلا أن الجميع فوجئ بهم يجرونه إلى سيارة «ماتريكس» مملوكة للقيادى بالجماعة «وحيد م. ح». تحت تهديد السلاح ونقلوه إلى مسجد عمر مكرم بمحيط اعتصامهم. وقال شريف سمير، شقيق الناشط المختطف، إن شقيقه تعرض للتعذيب، وإن قوات الأمن وجدته غارقاً فى دمائه بالقرب من ميدان عمر مكرم وقامت بإخراجه والاتصال بالإسعاف لتوصيله لمستشفى أسيوط الجامعى.

وأكدت التقارير المبدئية لمستشفى جامعة أسيوط أن المجنى عليه مصاب بكسور فى الجمجمة والضلوع، وتورم عام فى الوجه، واشتباه فى كسور بالقدمين، واشتباه بنزيف داخلى، والحالة العامة سيئة. إلى ذلك، اتهمت القوى الثورية ولجنة 30 يونيو بمحافظة أسيوط إخوان المحافظة باختطاف وتعذيب «أبادير»، وقالت فى بيان أصدرته أمس، إن السيارة التى تم اختطافه بها مملوكة للقيادى بالجماعة «وحيد م. ح»، المتهم فى قضية سحل وضرب نشطاء سياسيين والمدرسين المساعدين ومجموعة من الصحفيين قبل ثورة 30 يونيو، والمتهم فى قضية تعذيب أحد نشطاء التيار الشعبى فى أحداث الإعلان الدستورى.

وأضاف بيان القوى الثورية أن أبادير تعرض للتعذيب بوحشية، ومحتجز حالياً فى العناية المركزة بمستشفى أسيوط الجامعى تحت حراسة مشددة.

من جهته، قال أبادير فى تصريحات من داخل المستشفى إن أحد الخاطفين اتهمه بإطلاق الخرطوش عليهم، مضيفاً: «قام بضربى على أذنى بسكين موز كان بيده بعد أن عرف أن اسمى أبادير، وأصابنى فى ذراعى، وطاردنى هو و3 آخرين بعدما حاولت الهرب منهم حتى دخلت محل بيع سيارات للاحتماء به، فاقتحموه وسحلونى وهددنى أحدهم بضربى بسلاح نارى بحوزته وأجبرونى على ركوب السيارة معهم».

وأضاف: فى السيارة قام أحدهم بالبصق فى فمى وحاول فقع عينى بأصبعه، وأوقفوا السيارة بعد فترة وألقونى خارجها، ووضعونى فى حفرة وخلعوا عصابة كانوا وضعوها على عينى، وهددونى بدفنى حياً داخل الحفرة.

وتابع: اصطحبونى بعدها إلى اعتصام عمر مكرم وعذبونى بشفرة موس وضربونى بالخرطوش.