Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: الجهود الأمنية فى مكافحة انتشار ورش تصنيع السلاح فى مصر

Wednesday, December 11, 2013

الجهود الأمنية فى مكافحة انتشار ورش تصنيع السلاح فى مصر


(مباحث قسم شرطة المنتزه تنجح فى السيطرة على مشاجرة إستخدمت فيها الأسلحة النارية وأسفرت عن إصابة 9 مواطنين برش خرطوش ، وتتمكن من ضبط أطرافها وبحوزتهم 3 فرد خرطوش وورشة لتصنيع الأسلحة النارية)

تبلغ لقسم شرطة المنتزة بوقوع مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية بمنطقة سباهى بدائرة القسم ... وعلى الفور إنتقلت قوة أمنية إلى محل البلاغ وتبين نشوب المشاجرة بين كلٍ من :-
( طرف أول ) 
1. المدعو/معتز . س . أ – سن 32 - عامل - ومقيم بدائرة قسم شرطة أول العامرية ( مصاب برش خرطوش بالوجه) .
( طرف ثانى ) 
2. المدعو/عبدالله . ع . م سن 51 - عاطل - ومقيم بالشارع محل البلاغ .
3. المدعو/أحمد . ع . ع – سن 19 - عاطل - ومقيم بالشارع محل البلاغ ( نجل الثانى ) .
4. المدعو/محمد . ع . ع – سن 22 عاطل - ومقيم بالشارع محل البلاغ ( نجل الثانى ) .
وذلك بسبب وجود خلافات مالية بين الأول والطرف الثانى قام خلالها أفراد الطرف الثانى بإطلاق أعيرة نارية من أسلحة كانت بحوزتهم مما أدى إلى إصابة الأول وعدد ثمانية مواطنين آخرين مقيمون بذات الشارع برش خرطوش بأنحاء متفرقة من أجسامهم ، والذى تصادف مرورهم بمكان المشاجرة وكذا حدوث تلفيات بالسيارة رقم ( س ق ر 2836 مصر ) والتى تصادف وقوفها بمكان المشاجرة .

هذا وقد تمكنت مباحث القسم من السيطرة على المشاجرة وضبط أطرافها.. وبحوزة الطرف الثانى (عدد 3 فرد خرطوش محلى الصنع عيار 12مم ) ... وبمناقشتهم عن مصدر حصولهم على الأسلحة النارية أرشدوا عن ورشة لتصنيع الأسلحة بمسكنهم ضُبط خلالها (خزينة سلاح آلى ، وعدد 11 طلقة خرطوش عيار 12مم ، وحربى ، وعدد 4 سلاح أبيض ، عدد كبير من الأسلحة النارية تحت التصنيع ، عدد كبير من أجزاء الأسلحة النارية ، العدد والأدوات المستخدمة فى عملية التصنيع ) .

بمواجهتهم إعترفوا بحيازتهم للأسلحة النارية بقصد التشاجر وأعمال البلطجة وكذا نشاطهم فى مجال تصنيع الأسلحة النارية والإتجار فيها .

تم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق.

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.