Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: قيادي في «البناء و التنمية»: اغتيال السيسي وارد

Monday, May 5, 2014

قيادي في «البناء و التنمية»: اغتيال السيسي وارد

أحمد الإسكندراني - القيادي بـ

أحمد الإسكندراني - القيادي بـ"حزب البناء و التنمية"

رفض أحمد الإسكندراني القيادي بـ”حزب البناء و التنمية” الجناح السياسي بـ”الجماعة الإسلامية” الأعتراف بالانتخابات الرئاسية المصرية المقبلة، واصفا إياها بأنها “مسرحية لأصطناع الديمقراطية”، مشيرا إلي أن نتيجتها محسومة.

وأوضح الإسكندراني من خلال تصريحه لجريدة “الجريدة” الكويتية “أن حل الأزمة السياسية الحالية بين الأطراف المتصارعة أفضل من إجراء الانتخابات الرئاسية”، مضيفا أن “وجود السيسي على رأس الحكم سيزيد تعقيد الأزمة مع الإسلاميين لأنه طرف فيها”.

و قال الإسكندراني: ” أن اغتيال السيسي وارد جداً وجميع الاحتمالات مفتوحة في هذا السياق، فقد تكون نهايته على يد أحد حراسه”، وتسأل: ” السيسي فشل في محاربة الإرهاب في سيناء حين كان وزيراً للدفاع، فهل سيقدر على حل ذلك عندما يصبح رئيساً؟!”.

وعن مصر بعد ما حدث في “30 يونيو”، قال: “مصر الآن تتجه نحو المجهول، بعدما تمت الإطاحة بكل الاستحقاقات الانتخابية السابقة، وعادت الدولة مُجدداً إلى القمع بصورة أكبر من قبل ثورة “25 يناير”... و“30 يونيو” كانت ثورة مضادة، وظهر ذلك بعد إصدار أحكام قضائية تغيب عنها العدالة”، مرجحا أن تحدث ثورة أعنف من ثورة “25 يناير” و أكثر دموية.

وأشار إلي أن النظام الحاكم صنع معركة وهمية بعد وصف الإخوان جماعة إرهابية واصفا إحكام الإعدام التي أصدرها القضاء المصري لقيادات الإخوان بـ”ظالمة وهدفها إرهاب المعارضة”، موضحا أن حزب “البناء و التنمية” لا يخشي أن يطاله مصير الإخوان لصحة الإجراءات القانونية لبناء الحزب.

كما أكد أن الجماعة الإسلامية لن تحمل السلاح و ملتزمة بالسلمية منذ توقيعهم على معاهدة ومصالحة مع الدولة منذ منتصف التسعينيات، مشير إلي أن «التحالف الوطني لدعم الشرعية» يقدم مثالاً للمعارضة السلمية

كما أنتقد الإسكندراني حزب “النور” السلفي، معتبرا أن الحزب قد تناقض مع مبادئه بعد “30 يونيو”، واصفا إياه بأنه “جزء من الانقلاب” – على حد قوله.

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.